محليات

خلية الأزمات بالأمانة العامة تستعرض سير عملية تنفيذ الشق العسكري لاتفاق الرياض

عدن ( حضرموت21 ) خاص



عقدت خلية الأزمات في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور خالد بامدهف رئيس الدائرة السياسية، رئيس الخلية.


جديد داخل المقالة

واستعرض الاجتماع سير عملية تنفيذ الشق العسكري من آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض والفصل بين القوات، مشيداً بالتعاطي الايجابي لقواتنا الجنوبية مع لجان المراقبة التابعة للتحالف العربي، ومشدداً على أهمية إلزام الطرف الآخر بتنفيذ الانسحابات دون اتباع للأساليب الالتفاف والتحايل.


وناقشت الخلية مسألة محاولة تأخير إعلان حكومة المناصفة، من قبل العناصر الاخوانية المسيطرة على مفاصل القرار داخل الحكومة اليمنية، مشددة على ضرورة قيام التحالف العربي بالضغط على الطرف المعرقل لتنفيذ مهامه وواجباته المحددة في الخطة بشكل كامل ووفقاً للمواعيد المقررة الملزمة للجميع .


وأشاد اجتماع الخلية بالتحسن الملحوظ في عدد ساعات تشغيل الكهرباء، وكذلك العمل الجاري في سفلتة وصيانة الطرق وعملية إنارتها، مثمنة الجهود الحثيثة التي يبذلها الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس .


وتطرقت الخلية في اجتماعها إلى جُملة من القضايا المرتبطة بحياة المواطنين كانهيار العملة وارتفاع أسعار الغاز المنزلي في المحطات الخاصة، واستعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: