محليات

تنفيذية الضليعة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر ديسمبر، وتبارك الاتفاق النهائي على قائمة حكومة الكفاءات المنبثقة عن اتفاق الرياض

الضليعة ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/ الضليعة



عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة بحضرموت، صباح اليوم السبت، اجتماعها الدوري الثاني لشهر ديسمبر، وناقش الاجتماع الذي ترأسه الأستاذ عمر احمد بامسدوس، جملة من القضايا الهامة المدرجة في جدول الأعمال.


جديد داخل المقالة

واستعرض الاجتماع الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية الأستاذ خالد باجعيم، الاتفاق النهائي على قائمة حكومة الكفاءات المنبثقة عن اتفاق الرياض، فقد باركت القيادة المحلية بمديرية الضليعة، هذا الاتفاق التاريخي الذي قاده طوال الفترة الماضية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي يمثل فرصة حقيقية للسلام في الجنوب واليمن، وكذلك يعتبر محطة محورية على طريق تحقيق أهداف شعبنا الجنوبي وتطلعاته المشروعة.


وناقش الاجتماع الجانب المالي، فقد أستمع الاعضاء إلى شرح مفصل من قبل الأستاذ سعيد سالم بامسدوس مدير الإدارة المالية بالمجلس، حول هذا الجانب، حيث تم توضيح كل مايتعلق بالإيرادات والمصروفات طوال الأشهر الماضية من العام الحالي 2020م.


وتطرَّق الاجتماع إلى خطط عمل المجلس للعام المقبل، وخلال جملة من النقاشات المستفيضة أقرَّت الهيئة التنفيذية برنامج عملها من خطط وأنشطة المجلس بالمديرية للفصل الأول من العام القادم 2021م.


وشدد الاجتماع على الإدارة التنظيمية ضرورة رفع التقارير بالأسماء الخاملة من أعضاء القيادة العامة، وإستبدالها بأسماء فعالة ولديها أستعداد كامل في خدمة القضية الجنوبية، وكذلك يتميزوا بكفاءات علمية مما ينعكس بشكل إيجابي على دور المجلس الانتقالي في مديرية الضليعة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: