أخبار حضرموتمحليات

#انتقالي غيل باوزير ينفذ دورة تدريبية في كيفية إعداد الخطط والتقارير

غيل باوزير (حضرموت21) خاص 

نفذت الإدارة التنظيمية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير، اليوم السبت ، دورة تدريبية لمديري الادارات التنفيذية بالقيادة المحلية بالمديرية، في كيفية إعداد الخطط والتقارير. 
وفي الدورة ، التي احتضنتها قاعة مؤسسة داؤود الجيلاني، أكد الأستاذ محسن أحمد حيتر، رئيس القيادة المحلية للمجلس  بالمديرية، على أهمية هذه الدور في تعزيز الجانب التنظيمي، والارتقاء بعمل الهيئة التنفيذية وتطوير قدرات أعضائها، وتمكينهم من أداء مهامهم في إعداد الخطط والتقارير بنشاطاتهم اليومية والشهرية والسنوية، داعيا المشاركين فيالدورة إلى الاستفادة منها وعكسها على الواقع العملي  .
وأكد حيتر أن قيادة المديرية تُولي اهتماما كبيرا للجانب التأهيلي والتدريبي لأعضائها، مشيرا إلى أنها تخطط خلال العام القادم لتنفيذ العديد من الدورات ، وورش العمل في مختلف المجالات .
وتناولت الدورة التدريبية، التي حاضر فيها ط محمد صالح باتيس، مدير الإدارة التنظيمية بالقيادة المحلية للمجلس  بمحافظة حضرموت، اتجاهات الخطط العامة، وقدمت شرحا لدليل الخطة السنوية للمجلس، كما استعرضت نموذج التقرير الدوري ، وكيفية إعداده.
وقدم المحاضر  شرحا لكيفية كتابة  تقارير محاضر الاجتماعات ، و إعداد الخطة المالية التفصيلية للميزانية . 
وعبر المتدربون عن ارتياحهم الشديد لما تلقوه من مفاهيم نظرية وتطبيقات عملية تصب في مجملها في تطوير وتحسين الأداء التظيمي للقيادة المحلية بالمديرية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: