مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #المنصورة يحث اللجان المجتمعية القيام بدروهم في خدمة المواطنين

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري
حث مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اللجان المجتمعية على العمل بجدية وحزم والقيام بدورهم المنوط به في مساعدة المواطنين والوقوف على مطالبهم وحل مشاكلهم ، مؤكدا أن لجان الأحياء لها أثر كبير كونها تعد بمثابة همزة وصل من خلال الشراكة المجتمعية في السلطات المحلية.
جاء ذلك ، خلال ترأس مدير المنصورة ، الاجتماع الموسع للجان المجتمعية التدشيني لبدء العمل في الأحياء السكنية ، بحضور وكيل محافظة عدن ، خالد الجعيملاني ، وعضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بمديرية المنصورة ، عارف ياسين ، ورئيسة القيادة المحلية بالمجلس الإنتقالي بالمديرية ، الدكتورة أماني عمبر ، ورئيس اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة ، عيدروس عبدالله.
وفي الاجتماع ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أهمية دور اللجان المجتمعية في مساندة جهود السلطة المحلية في معالجة قضايا المواطنين ومواجهة الظواهر السلبية في المجتمع.
وأضاف الداؤودي ، إن الأوضاع التي تمر بها البلاد تتطلب منا جميعا الوقوف بمسؤولية تجاه مجتمعنا كلا بقدر استطاعته وأن نبذل قصار جهودنا في المساعدة على خلق قدر من التوافق والانسجام المنظم في محيط نسيجنا الاجتماعي.
وحث مدير عام المنصورة ، خلال كلمته التوجيهية على التآخي والمحبة ورص الصفوف وإبعاد الحقد والكراهية وترك الحزبية والطائفية ، داعيا إلى تغليب المصلحة العامة فوق أي إعتبار لإنتشال البلاد من الوضع المتدهور الذي يعيشة أبناء الوطن.
وناقش الاجتماع عددا من الأفكار والمقترحات والتوصيات الهامة المتعلقة بنشاط اللجان المجتمعية وسير عملها خلال الفترة القادمة.
وفي نهاية الاجتماع ، تم توزيع الأختام لرؤوساء اللجان المجتمعية في كافة الأحياء السكنية بمديرية المنصورة تمهيدا للبدء في عملها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: