اخبار عدنمحليات

الوالي وسوقي يشاركان في #حفل تكريم طواقم مركز #الأمل المشارك في مجابهة #كورونا

عدن (حضرموت21) خاص 

شارك الدكتور عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، وزير الخدمة المدنية في حكومة المناصفة، والمحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائبة رئيس الجمعية الوطنية، يوم السبت، في الحفل التكريمي الذي أقامه مكتب الصحة العامة والسكان، لطواقم مركز العزل الصحي بمستشفى الأمل، برعاية الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن.
وفي مستهل الحفل ألقى الوالي كلمة مقتضبة، شكر من خلالها كافة طواقم مركز الامل بجميع مهنهم وتخصصاتهم الذين شاركوا في مجابهة ڪوفيد ـ 19 ، معبرا عن فخره واعتزازه بهذا الجيش الابيض الذي هبّ لمواجهة الجائحة الفتاكة ، مترحماً على من وافاهم الأجل وهم يؤدون واجبهم الإنساني في مواجهة تلك الجائحة.
وأكد الوالي ان هذا التكريم جزء بسيط جدا من الشكر الكبير للذين تواجد في الصفوف الأمامية لانقاذ ومعالجة المرضى، مشددا على ضرورة مساندتهم والوقوف بجانبهم نظير تلك الخدمات الطبية والإنسانية الجليلة التي قدموها .
كما ألقيت عدد من الكلمات المعبرة عن هذه الاحتفالية واللفتة الإنسانية المميزة والمستحقة والتي حملت عبارات الشكر والثناء لكل من ساعد وساهم وشارك في مجابهة تلك الجائحة . 
هذا وجرى خلال الاحتفالية، تكريم جميع الطواقم الادارية والطبية والصحية بجميع اقسامها وكذا عمال النظافة وسائقي طواقم الإسعاف وبعض الاعلاميين بالشهادات التقديرية تكريما وعرفانا للجهودهم العظيمة التي بذولها في مجابهة الأمراض والأوبئة الأخيرة التي شهدتها العاصمة عدن وعلى وجه الخصوص جائحة كورونا .
كما تم تكريم لجنة مجابهة كورونا بالمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الدكتور سالم الشبحي، رئيس لجنة الصحة بالمجلس ،نائب رئيس مستشفى الجمهورية التعليمي . 
حضر الاحتفالية القاضي فيهم الحضرمي رئيس محكمة الاستئناف بالعاصمة عدن والدكتور زكريا القعيطي مدير مستشفى الامل والدكتور مروان الشرجبي مدير التمريضي في مركز الامل ومدير ادارة الصيدلة بمكتب الصحة وعدد من القيادات المحلية بانتقالي العاصمة عدن.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: