محليات

قوات الحزام الأمني تنشر دوريات لضبط الأمن داخل العاصمة #عدن


عدن ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي / خاص



جديد داخل المقالة


دشنت قوات الحزام الأمني صباح اليوم الأحد 20 ديسمبر 2020م نشر دوريات بدلا عن الاطقم لضبط الأمن ومعالجة الاختلالات واظهار عدن بمظهر يليق بحضاريتها ومدنيتها.


جاء ذلك بحضور قائد قوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنيةالعميد محسن الوالي،وقائد الحزام الأمني بالعاصمة عدن العميد جلال الربيعي حيث بدأت اليوم قوات الحزام بنشر دوريات على الطرقات والجولات للمساهمة في ضبط الأمن ومساعدة رجال المرور في تنظيم حركة المركبات في شوارع عدن.


وأكد العميد الوالي في كلمة له امام جنود طوارئ الحزام الأمني أن خطوة نشر الدوريات هي نقلة نوعية في تاريخ العاصمة والتي ستعيد لعدن مكانتها الحضارية وستحد من عشوائية الأطقم العسكرية .


وقال الوالي بفضل الله وبفضل قيادتنا السياسية تم تشكيل حكومة 12 وزير جنوبي سيعودون إلى عدن قريبا ليشعروا بانها أصبحت مكان آمن لإدارة الجنوب، فعدن عانت الكثير من تدخلات اطراف ودول إقليمية ودولية واليوم الحمدلله آمنه بفضل جهود قيادتنا السياسية والدعم والإسناد والحزام الأمني وامن عدن.


وأكد انه سيتم منع السلاح داخل المدن والتوجه به نحو جبهات القتال ضد مليشيا المد الإيراني بالمنطقة المتمثل بالحوثيين.


داعيا الجنود ان يكونوا عند حسن ظن المواطنين ويكونوا عونا وسندا لهم وان يقدمون المساعدة قبل كل الناس حتى في أشياء ليست من اختصاصهم ،ولا يتهاونوا مع من يريد المساس بأمن عدن مشيرا الى أن أمنها خط أحمر لا يمكن أحد تجاوزه.


وأكد الوالي ان معدل الجريمة يقل يوما بعد آخر في العاصمة عدن والفضل يعود لله ثم لحنكه قائد حزام عدن وقادة القطاعات الأمنية وجنودهم البواسل الذين يبذلون جهود مظنيه في سبيل فرض الأمن ومحاربة الظواهر الدخيلة.


وأشار قائد الدعم والإسناد :بأن حزام عدن اصبح قوة فعلية حقيقة، يعتمد عليها كليا في تأمينها ولن ننتظر من أحد أن يأتي ويأمنها فنحن أبنائها وقادرين على القيام بالمهمة ، داعيا الجميع الى بذل المزيد لتكون عدن قدوة للمحافظات الجنوبية المحررة،التي بدورها تكون قدوة لأخواننا في الشمال لينتفضوا ضد الحوثي عندما يرون الأمن والاستقرار في محافظاتنا.


وقال العميد جلال الربيعي قائد حزام عدن: ان لدى الحزام الأمني خطة أمنية ستنفذ خلال الأيام القادمة بدأنها من خلال تدشين عدد من الدوريات الأمنية لضبط الأمن ومساعدة رجال المرور في تنظيم الحركة، وستنشر دوريات لمكافحة الظواهر السيئة في السواحل، مثل انتشار اطقم عسكرية ومنع وحيازة الأسلحة للجميع بمن فيهم العسكريين ، كما سيتم نشر دوريات ليلية لمكافحة مروجي المخدرات.


وأضاف الربيعي ان توجيهات صادرة من محافظ عدن والدعم والإسناد والقيادة السياسية لمنع حمل السلاح ستنفذ خلال الأسبوع القادم ، داعيا الجميع الى التعاون مع الاجهزة الأمنية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: