أخبار حضرموتمحليات

قيادة #انتقالي الضليعة تقوم بزيارة تفقدية للمستوصف بالمديرية وتثني على أداء موظفيه

الضليعة (حضرموت21) خاص 

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة بمحافظة حضرموت، عمر أحمد بامسدوس، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية للمستوصف الصحي بالمديرية.
والتقى بامسدوس بمعية عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية خلال هذه الزيارة، بإدارة مكتب الصحة والسكان بالمديرية ممثلة بعلي سالم باقيّـر نيابةً عن مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية الضليعة، وناقشوا معه العديد من القضايا التي تهم المستوصف ومكتب الصحة والسكان بالمديرية.
وأكد بامسدوس اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والمديرية بتطوير أوضاع المستوصف لتقديم خدمات أفضل لقطاعات أوسع من المواطنين في المديرية وخارجها.
بعد ذلك قامت قيادة المجلس بجولة تفقدية في أرجاء المستوصف، واطّلعت على الاحتياجات العاجلة للمستوصف والصعوبات التي تواجه سير العمل فيه.
وأشاد رئيس القيادة المحلية بالدور الفعال الذي يقوم به الطاقم الطبي من الأطباء والممرضين والعاملين وسعيهم الدائم لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.
الجدير بالذكر أنَّ هذه التحركات من قبل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة تأتي في إطار حرصها الشديد على تصحيح أي اختلالات في المكاتب التنفيذية الحيوية بالمديرية والتي تلامس الحياة اليومية للمواطنين بشكل مباشر.
شارك في الزيارة التفقدية كلاً من سعيد سالم بامسدوس، مدير الإدارة المالية، وعوض عبدالله باقعيش، مدير الإدارة السياسية، و محمد عمر بلحرك، مدير الإدارة الاعلامية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: