مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #البريقة يوجه بمنع استخدام التفجيرات في كافة الجبال بالمديرية

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري
وجه مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، بمنع إستخدام التفجيرات في كافة الجبال بالمديرية.
وأكد مدير البريقة ، خلال اجتماعه لمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، بإتخاذ الإجراءات القانونية وفرض غرامات مالية للمخالفين.
وفي الاجتماع ، أستمع مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، من نائب مدير المكتب ، المهندس سالم عامر ، عن المهام الذي يؤديها مكتب الأشغال العامة وحركة العمل في جميع الأقسام ، بإزالة المخالفات وإصدار تراخيص المهن التجارية والبناء ، وصحة البيئة والرش الضبابي والرذاذي والرقابة والتفتيش وغيرها ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل والمعالجات والتدابير الضرورية الواجب اتخاذها والإجراءات اللازمة.
وأقر الاجتماع خطة وآليات عمل المكتب الخاصة بإنجاز الأعمال الموكلة بما يحقق الأهداف المرجوة ويعزز نشاطه في إحداث نقلة نوعية خلال الفترة القادمة.
وثمن مدير عام البريقة ، دور مكتب الأشغال العامة بالمديرية في تنفيذ المهام في أطار اختصاصاته الفنية والهندسية وإزالة المخالفات وبقية الأنشطة الأخرى ، حاثهم على مضاعفة الجهود وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتبسيط الإجراءات والعمل على تنمية الموارد المالية والذي ينعكس إيجابا على الخدمات في المديرية.
وفي الاجتماع ، أكد مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، إستعداد قيادة السلطة المحلية في تسخير الإمكانيات لتطوير وتعزيز عمل المكتب بما يخدم المصلحة العامة.
حضر الاجتماع ، عدد من الكوادر الهندسية والفنية بمكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: