محليات

مدير عام شبام يفتتح مشروع ترميم وتأهيل مدرسة موشح 



شبام ( حضرموت21 ) اعلام السلطة المحلية 


جديد داخل المقالة


دشن مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب برفقة المهندس عبد الله صالح بن مخاشن مستشار مشروع دعم مرحلة الاستقرار باليمن التابعة للوكالة الألمانية giz صباح اليوم الأحد ال20من ديسمبر 2020م مشروع ترميم وتأهيل وتأثيث  مدرسة موشح للتعليم الأساسي التابع للوكالة الألمانية Giz ضمن مشاريع دعم الاستقرار باليمن .






وجرى تدشين مشروع ترميم مدرسة موشح بمنطقة موشح وادي بن علي الذي يعتبر المشروع الأول لمنظمة الgiz بمديرية شبام حيث يستهدف المشروع ترميم وتأهيل مدرسة موشح التي تهددت بالانهيار. 





وشكر مدير عام مديرية شبام لمنظمة الgiz الألمانية على التدخل العظيم الذي أعاد الحياة لصرح تعليمي بمديرية شبام كما قدم المدير العام  جزيل شكره لأهالي المنطقة على اهتمامهم ومتابعتهم الدال على حرصهم الشديد على مصلحة المنطقة .





وعبر عبدالله بن مخاشن مستشار مشروع دعم مرحلة الاستقرار باليمن التابعة للوكالة الألمانية عن سعادته لإنجاح هذا المشروع الذي وصفه بمشروع التحدي موكدا في كلمته التي ألقاها خلال التدشين إلى أن  مشروع مديرية شبام من افضل مشاريع المنظمة في حضرموت منذ انطلاقتها الأخيرة في عام 2018م لما تميز به من تعاون كبير وإنجاز في فترة قياسية ولما له من دور كبير لأهالي المنطقة.  



وقدم بن مخاشن شكره للسلطة المحلية ممثلة في المهندس هشام غالب بن طالب مدير عام مديرية شبام والذي كان له الدور الكبير في إعادة المشروع بعد أن كادت المديرية أن تخسره مضيفا إلى أن إنجاز هذا المشروع بتكلفته البسيطة التي لا تتجاوز ال30الف دولار بهذا الحجم المتكامل وفي هذه الفترة هو إنجاز يحتسب لكافة الجهود القائمة عليه. 



هذا وعبر مواطنوا منطقة موشح عن سعادتهم بافتتاح هذا المشروع حيث حضر التدشين ممثلي المنطقة من مجلس الاباء والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمنطقة وإدارة ومعلمي وطلاب المدرسة شاكرين للسلطة المحلية ومنظمة الgiz على هذا الاهتمام متمنين مزيدا من الدعم للصروح التعليمية بالمديرية بشكل عام .




وكان التدشين الذي حضره الأستاذ خالد عمر باحندوح رئيس لجنة التخطيط والتنمية بمديرية شبام والأستاذ ياسر بالقحوم مدير مكتب التربية بالمديرية والشيخ سامي خميس بن طالب ومهندسوا المشروع قد اختتم بتكريم من إدارة مدرسة موشح ومجلس الاباء والأعيان بالمنطقة للسلطة المحلية بالمديرية ومستشار منظمة الgiz ومدير مكتب التربية بالمديرية والمهندس أنور

 القيسي والمهندس علي باشراحيل نظير جهودهم المبذولة لإنجاح المشروع متمنين لهم التوفيق.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: