بقية المحافظاتمحليات

القيادة المحلية للمجلس #الانتقالي بمحافظة المهرة تعقد اجتماعها الموسع الثالث

المهرة (حضرموت21) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، يوم الأحد، اجتماعها الموسع الثالث، برئاسة الدكتور سالم علي القميري، رئيس القيادة المحلية .
وفي الجلسة الافتتاحية، رحب الدكتور سالم علي القميري رئيس القيادة المحلية بالحاضرين  من جميع المديريات، مؤكداً على الأهمية التي يمثلها هذا الاجتماع في ظل المتغيرات الراهنة و الاستحقاقات السياسية للمرحلة.
وأشار القميري إلى أن هذه الدورة تأتي للوقوف على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والاتفاق على مسارات العمل للفترة القادمة بما يسهم في الارتقاء بالأداء العام وتعزيز نشاطات القيادة.
وألقيت في الجلسة الافتتاحية عدد من الكلمات لقيادات سياسية وحقوقية، أشادت بجهود الانتقالي السياسية لحلحلة الأزمة على مستوى الجنوب، والدور الايجابي المؤثر على مستوى المحافظة.
وفي الجلسة المغلقة لأعضاء قيادة المحافظة ألقى حسان مهدي نائب رئيس القيادة، كلمة الهيئة التنفيذية، واستعرض فيها المستجدات الإقليمية والمحلية، وأبرز الأحداث على مستوى الجنوب و المحافظة والمحطات في أداء الهيئة التنفيذية خلال الفترة الماضية، موضحا أهمية الهياكل السليمة و الانضباط التنظيمي الفعال في مساندة العمل السياسي للقيادة، والترحيب بالنقد البنّاء الذي يساهم في عملية التقييم والتطوير المستمر  للهيئات المخلية للمجلس بالمحافظة .
بعد ذلك استعراض المختصون التقارير السياسية و التنظيمية و المالية لعامي ٢٠١٩ و ٢٠٢٠م ، وجرى نقاش مستفيض حول مختلف جوانب عمل الأطر القيادية المحلية للمجلس بالمحافظة و القضايا و الأوضاع الراهنة على مستوى الجنوب و المهرة. 
وفي ختام الجلسة باركت القيادة المحلية  إعلان حكومة المناصفة بين الشمال والجنوب ضمن خطوات تنفيذ اتفاق الرياض، والذي يعد مكسباً سياسي للمجلس الانتقالي الجنوبي وذلك للخروج من الأزمة الراهنة.
وأقر  الحاضرون التقارير المقدمة، والاتفاق على تشكيل لجنة لصياغة التوصيات والقرارات المتعلقة بتطوير مختلف جوانب العمل.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: