أخبار حضرموت

تشكيل لجنة بسيئون لدراسة السبل الممكنة للحد من معاناة المواطنين المعيشية  

سيئون ( حضرموت21 ) خاص



أقر لقاء عقد اليوم بسيئون، تشكيل لجنة من المالية والخدمة المدنية والتأمينات ومندوب من اتحاد النقابات لاقتراح تدخل طارئ يساعد في الحد من معاناة المواطنين المعيشية ومناقشته مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

  

جديد داخل المقالة

اللقاء الذي وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري واللجان النقابية، وقف أمام مطالب اللجان النقابية الخاصة بالحد من معاناة المواطنين جراء تدهور الوضع المعيشي.


وتطرق اللقاء الذي ضم مدراء عموم المالية والخدمة المدنية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ومندوب البنك المركزي بوادي حضرموت والصحراء الى سبل إيجاد معالجات لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين وفق الإمكانيات المتاحة للسلطات المحلية وكذا الضغط على السلطات بالمركز لوضع حلول سريعة لتدارك انعكاسات تدهور العملة على الاقتصاد الوطني والوضع المعيشي.


وأكد اللقاء الذي حضره أعضاء من مكتب الاتحاد العام لنقابات عمال وادي حضرموت على تحريك الاجور والعلاوات المتوقفة منذ اعوام واعادة النظر في مستحقات المتقاعدين وتفعيل الرقابة على الاسواق للحد من التلاعب باسعار السلع.


وفي اللقاء أوضح وكيل المحافظة أن الموازنة العامة للعام القادم 2021 لمديريات وادي حضرموت والصحراء تم الانتهاء منها ورفعها للجهات بالمركز وتضمنت العلاوات لسبع سنوات، والتسويات حتى العام 2020 م.. مبديا استعداد السلطة المحلية تسخير الإمكانيات المتاحة لإيجاد معالجات لأوضاع المتقاعدين وفقا والمقترحات المهمة من الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: