اخبار عدنمحليات

#الأمانة العامة تعقد #اجتماعها الدوري برئاسة #الجعدي

عدن (حضرموت21) خاص 

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام، وبحضور المحامية نيران سوقي عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية الوطنية. 
وأطلع الجعدي رؤساء الدوائر على مخرجات اجتماع هيئة الرئاسة الذي عبّرت فيها عن تقدير المجلس الانتقالي الجنوبي وارتياحه للجهود التي بذلتها الأطراف وفي مقدمتها دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة الراعية للتفاوض لتشكيل حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال وإعلاء مصلحة المواطنين في عمل الحكومة، مشدداً على أهمية التقارب الجنوبي-الجنوبي، والارتقاء بالعمل التنظيمي في القيادات المحلية وسير عمل نقابات عمال الجنوب.
عقب ذلك استمع الاجتماع إلى تقرير عن المشهد الاقتصادي والمُقدم من الدائرة الاقتصادية، حيث أشاد بانفراج أزمة تشكيل حكومة المناصفة، مؤكداً أن الآمل معقودة عليها كبداية انفراج لحلحلة الأوضاع وخلق نوع من الاستقرار الخدمي والمعيشي في الجنوب .
وتطرق التقرير للعديد من القضايا الاقتصادية الراهنة على الساحة الجنوبية وانعكاساتها على الوضع الاقتصادي في البلد، حيث قدم المجتمعون ملاحظاتهم وتوصياتهم المرتبطة بالقضايا التي تضمنها التقرير .
وناقش الاجتماع تقرير أداء دائرة حقوق الإنسان  خلال الفترة (يونيو – سبتمبر 2020)،  ومستوى أدائها وأهم نشاطاتها في الفترة المذكورة وأبرز ما حققته من إنجازات خلالها.
وكان الاجتماع قد استعرض تقارير نشاط دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: