اخبار عدنمحليات

توقع مذكرة تفاهم مع محافظ #عدن لتنفيذ مشروع حفر 10 آبار ارتوازية في حقل بئر ناصر

​عدن ( حضرموت21 ) خاص



بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة وقعت التواصل للتنمية الانسانية صباح اليوم بمبنى محافظة عدن ممثلة برئيس المؤسسة أ. رائد ابراهيم مذكرة تفاهم مع محافظ محافظة عدن أ. احمد حامد لملس والمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي ممثلة بمديرها العام م. محمد باخبيرة لتنفيذ مشروع حفر 10 آبار ارتوازية بحقل بئر ناصر بمحافظة عدن 


جديد داخل المقالة

ويشمل المشروع حفر 10 آبار اتروازية استبدالية متكاملة عمق البئر 320 متر مع مضخاتها وشبكات المياه والكهربا وأنظمة الطاقة الشمسية لكل بئر بمنطقة بئر ناصر اضافة الى تركيب محطة توليد كهربائية مركزية تعمل بالطاقة الشمسية لتوليد 610 كيلو وات ، ويستفيد من هذا المشروع  1,446,857 نسمة من سكان محافظة عدن. 


وفي مراسيم التوقيع اشاد محافظ محافظة عدن أ. احمد حامد لملس بدور الكويت وتدخلاتها الانسانية في اليمن بشكل عام وعدن بشكل خاص وقال ان هذا المشروع مشروع حفر 10 ابار ارتوازية يعتبر مشروع استراتيجي سيسهم بشكل كبير في تعزيز مياه محافظة عدن وتخفيف معاناة المواطنين من قلة وشحة المياه ويعزز دور مؤسسة المياه والصرف الصحي بمحافظة عدن واضاف نشكر الاخوة في الجمعية الكويتية على استجابتهم وتمويلهم لهذا المشروع كما نشكر مؤسسة التواصل على متابعتها لتنفيذ المشروع.


من جانب آخر قال رئيس مؤسسة التواصل أ. رائد ابراهيم اننا اليوم نشهد توقيع مذكرة تفاهم مع محافظ محافظة عدن أ. احمد حامد لملس وبالتنسيق والشراكة مع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بعدن لتنفيذ مشروع حفر 10 آبار ارتوازية بحقل بئر احمد هذا المشروع سيسهم في تعزيز مصادر المياه بمحافظة عدن وسيستفيد من المشروع اكثر من مليون ونصف نسمة من سكان محافظة عدن ، نتقدم بالشكر الجزيل لدولة الكويت اميراً وحكومة وشعباً والجمعية الكويتية لدعمهم لهذا المشروع الذي سيكون له بالغ الاثر في تحسين مصادر المياه بمحافظة عدن.

حضر التوقيع محافظ محافظة عدن أ. احمد حامد لملس ورئيس مؤسسة التواصل أ. رائد ابراهيم ومدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي م. محمد باخبيرة ضروري وانتصار مرشد مدير عام مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي وتمنى عبيد مستشار المحافظ لشؤون المنظمات

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: