أخبار حضرموت

​قيادة انتقالي غيل باوزير تلتقي المدير العام للمديرية  وتناقش معه قضايا الأراضي 

غيل باوزير ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية بالمجلس



التقت قيادة المجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير صباح اليوم المدير العام للمديرية الدكتور/ عدنان محمد حمران. 


جديد داخل المقالة

وفي اللقاء ثمّن رئيس القيادة المحلية للمجلس الأستاذ / محسن أحمد حيتر جهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية في حلحلة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنيين،  مؤكدا حرص قيادة مجلس  المديرية في تنسيق وتكامل للجهود المشتركة  مع السلطة في هذه المرحلة  الراهنة ومانتج عنها من متغيرات على الساحة الوطنية التي  تستلزم منا التعاطي الإيجابي معها انسجاما لتلطعات جماهير المديرية. 


من جهته ابدى المدير لمديرية غيل باوزير الدكتور/ عدنان محمد حمران استعداده الكامل في تنسيق الجهود مع قيادة المجلس الإنتقالي بالمديرية بما يضمن حلحلة كافة  القضايا المتعلقة بمواطني المديرية مع الجهات كافة كل في ناطق اختصاصه. 


وناقش اللقاء الكثير من الموضوعات الهامة وفي مقدمتها  المشكلات التراكمية لقضايا الأراضي الزراعية منها والسكنية بهدف وضع الآليات المناسبة للحفاظ على ماتبقى منها وبما يتوافق مع مصالح المواطنيين .


وتخلل اللقاء جملة من المناقشات المستفيضة من قبل قيادة المجلس  في هذا الجانب. 


وخرج اللقاء  بضرورة  عقد لقاءات تشاورية خلال الأيام القريبة القادمة  بين قيادة مجلس المديرية والسلطة المحلية والقائمين على هذا الملف بغية وضع آلية مناسبة وفق معايير الشفافية والنزاهة بما يضمن تمكين المواطن من هذه الأرض كحق من حقوقه الأساسية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: