أخبار حضرموت

مدير عام #تريم و مدير التربية بتريم في زيارة للمركز الاختباري بالمدرسة

​تريم ( حضرموت21 ) خاص





جديد داخل المقالة

 تشرفت مدرسة 22مايو للبنات صباح اليوم الإثنين 2020/12/21م  بزيارة المدير العام للمديرية المستشار القانوني / خالد عوض هويدي ومدير التربية الأستاذ/ أحمد بارفيد ورؤساء الأقسام بالمكتب  أ.علي سويدان وإبراهيم العامري وانيس بايعقوب  حيث طاف المدير العام والوفد المرافق على بعض قاعات المركز الاختباري وقد حث التلميذات على الجد والاجتهاد والمذاكرة والإستفادة من أوقات الفراغ في المراجعة المستمرة ..

بعد ذلك ألتقى المدير العام بالمعلمين والمعلمات واستمع لمداخلاتهم  بعد أن ألقى كلمة مقتضبة حثهم فيها على العمل باخلاص واستشعار الامانة والمسؤولية ..

ثم اطلع الوفد على أعمال اللجنة وأنشطتها المختلفة وعلى بعض استمارات المتابعة والتقييم اليومية وعلى تنوع جهات التقييم للعملية الاختبارية بالمدرسة والتي تهدف إلى تفعيل الشراكة الجماعية  والحقيقية في العمل والتطوير.

وفي ختام الزيارة طاف المدير العام والوفد المرافق على حاجة المدرسة بضرورة عمل تدخلات عاجلة لترميم المبنى وتصحيح مجارى الصرف الصحي وقد كان في استقبال الوفد مدير المدرسة الأستاذ/  خالد بن محمد بن عمران والوكلاء والاخصائية الاجتماعية ومسؤولة الأنشطة ورئيس مجلس الأباء بالمدرسة الاستاذ/أحمد يسلم باخريصه 

اللجنة الإعلامية بالمدرسة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: