أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

قيادة #انتقالي تريم تتفقد سير #إمتحانات الفصل الدراسي الاول بمدرستي الكوده بنين والخليف بنات

تريم (حضرموت21) الإدارة الاعلامية للمجلس الانتقالي

قامت صباح اليوم الثلاثاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم بزيارة الى مدرسة الكوده للتعليم الاساسي بنين شرق مديرية تريم ولمدرسة الخليف للتعليم الاساسي بنات لتدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول وتفقد المدرستين واحتياجاتها وتقديم المستلزمات الطبية.

وخلال الزيارة الصباحية الاولى لمدرسة الكوده شرق مديرية تريم وكان في استقبالهم مدير المدرسة الاستاذ ” صالح هادي باقرنون ” حيث عبر مدير المدرسة عن شكره العميق لهذه اللفته الكريمة من قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية على ما قدمته القيادة ببعض المستلزمات الطبية الداعمة للصحة المدرسية .

هذا وقد زارت قيادة المجلس قاعات الامتحان بالمدرسة ممثلة برئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ” حسن حسين بن الشيخ ابي بكر والمهندس ” صالح يسلم بازقامة عضو الجمعية الوطنية الجنوبية .

حيث تم الإطلاع على سير الامتحانات وأثناء ذلك شدد ” بن الشيخ ابي بكر ” على ضرورة الالتزام بالزي المدرسي والتحلي بالنظام والأخلاق .

جديد داخل المقالة

واكد : بن الشيخ ابي بكر على الاستمرار بمتابعة وتقييم سير العملية التعليمية بكل مدارس المديرية.

ومن ناحية قال المهندس ” بازقامة ” عضو الجمعية الوطنية الجنوبية ان المجلس الانتقالي شريك اساسي لقوات التحالف العربي.

وقال نحن سعداء ان ندشن اليوم امتحانات مدرسة الكوده الاساسية هذة المدرسة النموذجية، فالطلاب هم هدفنا وهم ثمرة جهودنا .

كما اشار الأستاذ ” صالح هادي باقرنون ” مدير المدرسة ان هناك نقص في المدرسين وتحتاج المدرسة الى قاعة مختبر وكذالك حراسة للمدرسة من السرقات الذي تتعرض لها يذكر ان مدرسة الكود تأسست عام 1964 م .

وفي الاخير شكر ” باقرنون ” دور قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية داعياً الجميع الى بذل المزيد من الجهود والاهتمام بالطلاب وتكثيف المتابعة المستمرة.

وفي الزيارة الثانية تم النزول الى مدرسة الخليف للتعليم الاساسي بنات وكان في استقبالهم مدير المدرسة الاستاذ ” حسن سالم باجمعان ” ووكيلة المدرسة الاستاذه “نور عاشور نصر” وخلال الزيارة أستمعت قيادة انتقالي تريم الى شرح مفصل من قبل أدارة كل مدرسة عن سير الامتحانات وكيفية تم الاعداد والتجهيز لها .

وطافت القيادة على بعض قاعات الامتحان وقد حث ” بن الشيخ ابي بكر ” التلميذات على الجد والاجتهاد والمذاكرة والإستفادة من أوقات الفراغ في المراجعة المستمرة .

ومن جهته ايضا شدد مدير الشباب والطلاب ” عقيل حسين بن حفيظ ” الطالبات على بذل الجهد والتحصيل العلمي الجيد وتمنا لهم التوفيق والنجاح وقد شاهد نماذج من الأسئلة الخاصة بالامتحان .

وعقب الزيارة قدم مدير المدرسة ” باجمعان ” شكره الجزيل لقيادة المجلس الانتقالي على الجهود المبذولة متمنيا التوفيق والنجاح لكل الطلاب والطالبات في كافة مدارس المديرية.

وقد رافق قيادة المجلس الانتقالي في الزيارة ..

أ. عبدالملك محسن التميمي – مدير الشؤون الاجتماعية .

أ. عقيل حسين بن حفيظ – مدير الشباب والطلاب .

الاعلامي . حسام دبان – عضو القيادة بالمديرية .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: