أخبار حضرموت

قيادات المراكز المحلية بانتقالي حورة ووادي العين تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس المديرية

حورة ( حضرموت21 ) اعلام انتقالي المديرية




جديد داخل المقالة

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حورة ووادي العين برنامج نزول قيادات المراكز المحلية المجتمعية بانتقالي المديرية لتفقد سير العملية الامتحانية في المدارس.


وتفقد صباح اليوم الثلاثاء الشيخ/ عبدالله بن سالم باوزير رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمركز العاصمة حورة والوفد المرافق له سير العملية الامتحانية في كل من ثانوية حورة للبنين ومدرسة جيل الثورة للتعليم الأساسي وثانوية حورة بنات ومدرسة أروى أساسي. 


من جانبه دشن رئيس القيادة المحلية بمركز عرض آل مخاشن الأستاذ/ سالم سعيد بن مخاشن والوفد المرافق برنامج النزول على مدارس المركز، وهي مدرسة الشهيد بن مخاشن للتعليم الأساسي بنين ومدرسة الزهراء للتعليم الأساسي بنات وروضة الأمل. 


وطاف الوفدان حول بعض القاعات الامتحانية بالمدارس المستهدفة لتفقد سير العلية الامتحانية للطلاب والطالبات متلمسين أوضاعهم وهمومهم، وقد أعجب الوفد لما لمسوه من ترتيب وتنظيم جيد للقاعات الامتحانية وقدرة إدارات تلك المدارس على تهيئة البيئة الامتحانية المناسبة لأبنائنا الطلاب، مؤكدين أن هذه الجهود تحسب للإدارات المدرسية شاكرين لهم جهودهم متمنين لهم كل التوفيق في أعمالهم. 

وعبرت إدارات المدارس عن بالغ شكرها وامتنانها بهذه الزيارات من قبل إخوانهم في انتقالي المديرية، شاكرين لهم هذه اللفتة الكريمة متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في كل أعمالهم الوطنية. 


وسلمت قيادة المراكز هدايا متواضعة لإدارات المدارس وهي عبارة عن أدوات قرطاسية تقديرا لجهودهم في إنجاح العملية التعليمية بمدارس المديرية ولتخفيف قدر يسير من معاناتهم.


هذا ويستمر برنامج النزول على المدارس خلال اليومين القادمين ليشمل١٨  مدرسة بالمديرية موزعة على مراكز حورة وعرض آل مخاشن والبويرقات وشرج الشريف والهشم ومشاعر والخشعة ورهطان وقعوضة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: