محليات

مدير عام المنصورة يناقش عدد من القضايا والإشكاليات التي تواجه نشاط مكاتب البريد بالمديرية

عدن ( حضرموت21 ) محمد القادري


  

ناقش مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، سير العمل ومستوى الخدمات المالية والبريدية في كافة مكاتب البريد بالمديرية.


جديد داخل المقالة


وأستمع الداؤودي ، خلال لقائه في مكتبه ، مدراء مكاتب بريد ” المنصورة ” ياسر حميد عثمان ، ” السنافر ” أنور حسين شيخ ، ” عبدالعزيز عبدالولي ” لطفي محمد جرادة ، ” الحجاز ” فضل محسن سيف ، أستمع إلى شرح مفصل عن الخدمات التي تقدمها مكاتبهم من صرف الرواتب للمدنيين والمعاشات للمتقاعدين ، بالإضافة إلى مجمل الإشكاليات التي تواجه نشاطهم.



وفي اللقاء ، أشاد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بالجهود المقدمة من قبل مكاتب البريد في المديرية ، بالرغم من الصعوبات التي تعيق سير أداء أعمالهم ، مشدداً على جميع العاملين ببذل المزيد من الجهود والإرتقاء بالخدمات البريدية للمواطنين . 



وخلال اللقاء ، أكد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، أن قيادة السلطة المحلية ستقوم بواجبها في توفير كافة التسهيلات اللازمة وتذليل الصعاب التي تواجه عمل مكاتب البريد وفقاً للإمكانيات المتاحة لتأدية مهامها على أكمل وجه ، خصوصاً في تسهيل صرف مستحقات المتقاعدين والموظفين ، مشيراً إلى حرص وإهتمام قيادة المديرية في إيجاد الحلول ووضع المعالجات التي تعيق نشاط مكاتب البريد بإعتبارها من أهم المرافق الخدمية التي تقدم خدمات لعشرات الآلاف من المواطنين سواءً من المتقاعدين أو الموظفين أو غيرهم. 



حضر اللقاء ، قائد الكتيبة الثانية بقوات الحزام الأمني – قطاع المنصورة – النقيب كمال مطلق الحالمي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: