محليات

بدعم من منتدى المرأة الجنوبية في المملكة المتحدة تدشين دورة تاهيلية في الخياطة في عدن 

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص



  دشنت دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الثلاثاء، دورة تدريبية في مجال الخياطة والانتاج في العاصمة عدن بدعم من منتدى المرأة الجنوبية بمدينة ليفربول  بالمملكة المتحدة “بريطانيا” .


وفي افتتاح الدورة، تحدثت الاستاذة اشتياق محمد سعد رئيسة الدائرة، بكلمة عبرت فيها عن سعادتها بأن ترى اليوم برامج تهدف إلى بناء القدرات البشرية، خاصة العنصر النسائي، ومشروعاً يدر بالخير ويفتح أبواباً للعمل للمشاركات بما يحقق تكاتف كافة الجهود من أجل التنمية المنشودة .

aser


وتهدف الدورة، التي تستمر لمدة شهر، بمشاركة 15 متدربة من الأسر ذات الدخل المحدود ، إلى إكساب المشاركات مهارات حرفية تمكنهن من تحسين دخلهن، وتحسين المستوى المعيشي لأسرهن، وإحداث تنمية للفرد والمجتمع.


وتعليقا على دور منتدى المرأة الجنوبية في المملكة المتحدة في دعم هذه المبادرة قالت الاستاذة ياسمين سلمان، المشرفة على حملة الدعم ومديرة المنتدى في مدينة ليفربول  “ان المنتدى يهدف الى الوقوف الى جانب حقوق المرأة الجنوبية في شتى المجالات بما في ذلك تقديم ما هو ممكن من دعم لتاهيل المرأة للاعتماد على قدراتها لمعالجة احتياجاتها واحتياجات اسرها المعيشية خاصة في الضروف الصعبة التي تمر بها البلاد هذه الايام”. وقالت ” اتقدم بالشكر لكل من ساهم ودعم هذا العمل من داخل المنتدى وخارجه ولكل من تبرع لهذا المشروع الهام”

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: