مجتمع مدنيمحليات

استعدادات لتأبين #فقيدة الإعلام #الحضرمي ” بديعة عوض “

المكلا (حضرموت21) خاص

أقرت دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع في اجتماعها اليوم برئاسة الدكتورة إيمان اللحمدي رئيسة الدائرة إقامة تأبين لفقيدة مؤتمر حضرموت الجامع والاعلام الحضرمي “بديعة عوض بن جبير” في الاسبوع الأول من  شهر يناير  2021م.

وأبدت الدائرة تقديرها البالغ للأمانة العامة ودوائر المؤتمر السياسية والاعلامية والثقافية على دعمهم ومساندتهم فكرة تأبين الفقيدة التي رحلت عن دنيانا وهي تحمل مجموعة من القيم والمبادئ والأفكار والمواقف كمربية فاضلة وإعلامية قديرة وناشطة حضرمية لها باع طويل في العمل الإعلامي والنشاط المجتمعي، وحضور المتميز في رأس هرم القطاع النسوي في مؤتمر حضرموت الجامع بصفتها رئيسة له.

كما عبرت عن الشكر للدائرة الإعلامية ممثلة برئيسها الاستاذ صـلاح بوعابس الذي أبدى استعداده بإعداد روبورتاج مرئي يوثق مناقب من حياة الفقيدة بالاشتراك مع عدد من اعلاميات الدائرة .

وأقر الاجتماع التصور المقدم لخطة انشطة الدائرة للعام القادم 2021م وإعادة ترتيب أوضاع الدائرة بما يضمن تحسين الأداء وتوسيع المشاركة , وشكلت أربع لجان للتدريب والتأهيل , وتنمية المرأة والطفل , والرصد (قاعدة بيانات) , والاعلان والعلاقات العامة.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: