أخبار حضرموت

انتقالي #حضرموت يتعرف طبيعة نشاط مؤسسة فيوتشر للتنمية 


المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت 



جديد داخل المقالة


التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر القيادة المحلية للمجلس ، ظهر اليوم الأربعاء ، الهيئة الإدارية لمؤسسة فيوتشر للتنمية .


واطلع بن الشيخ أبوبكر من رئيس المؤسسة ،  شوقي بن عبود الشيخ ، ومديرها التنفيذي ،  جهاد محمد بايعشوت ، ومدير العلاقات ، عمر بن راشد ، ومدير البرامج و المشاريع ، كافولا يوسف ، على طبيعة نشاط المؤسسة ، وأهدافها السامية في خدمة حضرموت والارتقاء بمهارات شبابها .


مشيرين إلى أن المؤسسة بدأت كمبادرة شبابية طوعية ، تسعى لخدمة  الشباب وتأهيلهم في مجالات التدريب وتنفيذ المبادرات الطوعية في الحفاظ على البيئة والمساهمة في نظافة الأحياء .


ثم تطورت لاحقا لتصبح مؤسسة رسمية  تعنى بقضايا التنمية ، وتنمي روح المبادرة لدى شباب المحافظة ،  وتسعى جاهدة لتوفير لهم فرص التدريب والتأهيل .


لافتين إلى أن المؤسسة ، ومن ضمن برامجها ونشاطاتها المتنوعة ، نفذت برامج في المدارس في جانب تأهيل الاختصاصيين الاجتماعيين ، والتقت بالسجناء والسجينات للتعرف على احتياجاتهم ودراسة الظروف الاجتماعية والأسباب التي أدت لدخولهم السجن .


وأشاد رئيس القيادة المحلية بالروح الحماسية التي يتمتع بها شباب المؤسسة ، وتفانيهم في خدمة مجتمعهم .


مشيرا إلى أن القضايا الاجتماعية التي تهم المجتمع ، وتمس شرائح واسعة منه ، لاتقل أهمية عن القضية السياسية الكبرى التي يناضل شعبنا من أجلها ، وضحى في سبيلها بالغالي والنفيس .


مبديا استعداد القيادة المحلية ، للتعاون مع المؤسسة ، في رعاية مشاريعها وخططها .


حضر اللقاء الأخوة ، مهدي سعيد  المحمدي ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا ،  وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة : صالح الباشا ، مدير الإدارة الإعلامية  ، ومحمد صالح باتيس ، مدير الإدارة التنظيمية ، ومراد عبدالقادر بن مزروع ، مدير الإدارة القانونية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: