اخبار عدنمحليات

الإدارة #الإعلامية بتنفيذية #انتقالي العاصمة #عدن تناقش تقرير نشاطها السنوي للعام 2020 وتستعرض أبرز خطط عملها للعام القادم

عدن (حضرموت21) خاص 

عقدت الإدارة الاعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمه عدن اليوم الخميس، اجتماعها الشهري الأخير للعام 2020م، برئاسة خالد شوبة مدير الإدارة.
واستعرض الاجتماع التقرير السنوي العام لأبرز الأنشطة والبرامج التي نفذتها إدارة الإعلام بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن خلال العام 2020م، وماصاحب أعمالها من نجاحات مميزة وبارزة، بالإضافة إلى بعض الاخفاقات والعثرات التي رافقت بعضه، وسُبل معالجتها ووضع الحلول المناسبة للحد من تكرارها مستقبلا . 
كما ناقش الاجتماع خطة عمل الإدارة للعام القادم 2021م وأبرز ماتضمنته من أعمال يومية وخطط شهرية حافلة بالعديد من البرامج العلمية والتدريبية وتوفير فرص التأهيل المناسبة للكوادر الإعلامية وتحديث قدراتهم الإبداعية وبما يمكّنهم من مواكبة كل جديد ومفيد في سماء الإعلام والمعرفة .
وطرح مدراء ونواب الإدارات الإعلامية بالمديريات خلال الاجتماع عدداً من الأفكار والرؤى والمقترحات الداعمة لخطة وبرامج الإدارة القادمة والتي ستسهم في رفع الأداء الإعلامي وتعزيز دوره الفاعل خلال الفترة المقبلة .
وأكد شوبة في ختام الاجتماع على، أهمية بذل المزيد من الجهد والعمل خلال الفترة القادمة والهامة في مسيرة ونضال شعبنا الجنوبي ، مشدداً على ضرورة الالتحاق بالدورات التأهيلية والتدريبية المختلفة للإعلاميين، التي سيحفل بها برنامج عمل الإدارة القادم، بهدف تحسين مستوى الأداء الإعلامي للأعضاء والإرتقاء به نحو الأفضل .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: