بقية المحافظاتمحليات

إدارة المرأة والطفل بتنفيذية #انتقالي أبين تنظم معرضا لمنتجات الجمعيات النسوية

أبين (حضرموت21) خاص 

دشن مدير الإدارة التنظيمة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين بمعية وجدان ماسك مدير إدارة المرأة والطفل اليوم الخميس، معرض المنتجات للجمعيات النسوية، الذي تنظمه إدارة المرأة والطفل بمقر القيادة المحلية بمدينة زنجبار.
وخلال افتتاح المعرض، الذي احتوى على العديد من المنتجات والمشغولات اليدوية المتنوعة، أشاد عبدالله برهوت بنشاط إدارة المراة والطفل، واهتمامها بنشاط المرأة في المحافظة و بالعمل الذي قدمته المرأة الابينية بإظهار الموروث الشعبي، داعيا  للاهتمام بمثل هذه الأنشطة ودعمها للحفاظ على الموروث الأبيني العريق.
بدورها أوضحت وجدان ماسك، أن المعرض يهدف إلى إحياء الموروث الشعبي الأبيني الذي اشتهرت به المحافظة، وتعرض للاندثار بسبب السياسات الممنهجة التي مارستها السلطات المتعاقبة ضد الجنوب.
من جانبهن عبرن المشاركات في المعرض عن شكرهن وتقديرهن لإدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي أبين لإقامة هذا المعرض، مؤكدات أنه سيسهم في تمكين النساء وإيجاد فرص عمل تساعدهن على تحسين المستوى المعيشي لهن.
هذا وقد شهد المعرض ادإقبالا كببرا من الزوار ومحبي التراث الشعبي الأبيني.
شارك في المعرض جمعية عبر عثمان النسوية لتنمية المرأة وجمعية الكرستالة بعمودية، وجمعية البناء وتنمية قدرات المرأة بالمخزن وجمعية البركة بالكود.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: