محليات

​الهيئة التنفيذية لانتقالي حالمين تعقد اجتماع استثنائي 

حالمين ( حضرموت21 ) عباس الجعشاني




عقدت الهيئة التنفيذية لانتقالي حالمين مساء اليوم الخميس اجتماع استثنائي برئاسة العميد ناجي الكربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مقر المجلس الكائن بعاصمة المديريةحبيل الريدة ووقفت أمام العديد من القرارات والمواضيع  المدرجة في خطة عملها أبرزها تفعيل عمل ونشاط بعض اللجان المحلية بالمراكز وحثها على  القيام بالدور المناط بها.

جديد داخل المقالة

 واتخذت الهيئةالتنفيذية في اجتماعها الاستثنائي عدد من القرارات والإجراءات اللازمة التي تصب بصالح عمل هذه اللجان لتعزيز دورها في أوساط المجتمع . 


كما شددت الهيئة التنفيذية لانتقالي حالمين  على ضروره تنفيذ القرارات والإجراءات المتخذة في الاجتماعات السابقة والزام جميع الأعضاء بالتفاعل والإنضباط وحضور الاجتماعات.

 وأكدت الهيئة التنفيذية لانتقالي حالمين على إتخاذ الإجراءات والعقوبات ضد كل عضو يكرر الغياب والمخالفات كما طالبت بسرعة إعداد الخطط والبرامج لكل إدارة  .

وطالبت الهيئة التنفيذية من الجميع التعاون في حل كثير من المشكلات والمعوقات خدمة لأبناء المديرية في ظل المتغيرات الحاصلة بالجنوب  وخاصة بعد نجاح الوفد المفاوض بالرياض  وإعلان تشكيل حكومة المناصفة .

كما هنأت الهيئة التنفيذية لانتقالي حالمين إدارة نادي حالمين الرياضي وجهازه الفني واللاعبين والجماهير بالنجاح الذي حققه النادي المتمثل بالتتويج بكأس الشهيد أبو اليمامة بمحافظة الضالع وأشادت بالنتائج  والمستوى الرائع الذي قدمه الفريق  خلال مجريات الدوري وأكدت وقوفها إلى جانب النادي لمواصلة نجاحاته  .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: