محليات

​إدارة المرأة والطفل بانتقالي #لحج تختتم فصول محو الأمية بحالمين 



حالمين ( حضرموت21 ) عباس الجعشاني



جديد داخل المقالة


اختتمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس لانتقالي بمحافظة لحج صباح اليوم الخميس  فصول محو الأمية  (بحبيل الريدة ومنطقة بوران ) بمديرية حالمين محافظة لحج .


حيث شاركت  مدير إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية لانتقالي لحج الاستاذة أروى المقطري ومعها رئيس المجلس الانتقالي بحالمين العميد ناجي الكربي  والاستاذة ردينة فضل قاسم حمود مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي حالمين  والمناضل العميد مثنى سالم خميس  ورئيس الانتقالي بمركز بوران العقيد محمد سيف ناشر والاستاذ عبدالفتاح الحشري مدير مدرسة بوران والاستاذ مكسيم ابو رفيف وكيل مدرسة بوران .


في الحفل الذي أقيم بمدرسة بوران بمناسبة الاختتام تحدثت الأستاذة أروى المقطري بكلمة نقلت في مستهلها تحيات رئيس المجلس الانتقالي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي الذي يولي اهتماما خاص  بدعم تعليم الفتاة وتمكينها من كل حقوقها .

وثمنت المقطري الدور الكبير للمرأة في مديرية حالمين بالحضور  المميز والمشاركة الفاعلة في الالتحاق بفصلي محو الأمية بمنطقة بوران وحبيل الريدة   وأكدت على مواصلة الأهتمام بتعليم الفتاة وذلك ضمن خطة عام ٢٠٢١م لدعم وتشجيع المرأة بما يمكنها من المشاركة في العملية السياسية والانخراط في صفوف المجتمع .

 وخلال كلمتها هنأت أروى المقطري الجميع  بالإنجاز الذي حققته القيادة السياسية للجنوب برئاسة فخامة الرئيس عيدروس الزبيدي والوفد المفاوض وذلك  بإعلان تشكيل حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال  .

كما ألقيت خلال حفل الاختتام كلمات من قبل رئيس المجلس الانتقالي بحالمين ومدير مدرسة بوران أشادت بمجملها بدور المرأة والجهود التي تبذلها إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج لدعم وتشجيع تعليم الفتاة ومحو أمية المرأة .

  


هذا وقامت الاستاذة أروى المقطري مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج خلال حفل الاختتام بتكريم المشاركات والمعلمات في فصول محو الأمية بالشهادات التقديرية لجهودهن وتفانيهن خلال فترة التعليم بالصفوف التي امتدت شهرا كاملاً .


كما تم تكريم الاستاذة أروى المقطري مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج بشهادة تقديرية من قبل مركز انتقالي بوران وذلك لدورها المميز في نجاح فصول محو الأمية  ومتابعتها المستمرة لتقييم وتشجيع تعليم محو الأمية بالمديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: