أخبار حضرموت

انتقالي غيل باوزير يطلع على نشاط   محطة الريان لتعبئة الغاز


غيل باوزير ( حضرموت21 ) اعلام القيادة المحلية بالمجلس



اطّلعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير صباح اليوم الخميس على نشاط   محطة الريان لتعبئة الغاز. 

جديد داخل المقالة


جاء ذلك خلال لقائها بمسؤول المحطة/ شاجع دومان. 


واستمع الأستاذ/ محسن أحمد حيتر رئيس القيادة المحلية للمجلس من دومان  إلى شرح واف   عن عمل المحطة خلال الفترة الحالية والصعوبات التي تواجهها في ظل ازمة الغاز التي يعاني منها المواطنيين،  مشيرا الى أن المحطة تبذل قصار جهدها في توفير الغاز المنزلي  بكافة  السبل المتاحة ،  مؤكدا أن سبب  الأزمة ناجم عن صيانة معدات محطة مأرب الغازية مما شكل أزمة خانقة في الغاز وتوقف المقطورات الناقلة لها. 


وقال : يهمنا المواطن في المقام الأول ونسعى جاهدين إلى تقديم  افضل للخدمات له ، مبشرا بانتهاء هذه الأزمة خلال الأيام القريبة القادمة من خلال وصول المقطورات الناقلة لمادة الغاز إلى المحطة من مأرب. 


 وناقش اللقاء عدد من المعالجات المستقبلية لتوفير مادة الغاز بشكل مستدام للمواطن من ابرزها قيام بعملية  مسح شامل لاحتياجات المديرية من خلال ضرورة العمل على زيادة حصة المديرية من اسطوانات الغاز المنزلي وكذا العمل على ضرورة  وجود احتياط نسبي من هذه المادة  بغية تفادي الازمات الخانقة مستقبلا. 


يشار إلى أن  هذا اللقاء يأتي ضمن خطة قيادة مجلس المديرية مراعاة منها في التخفيف من معاناة المواطنيين التي تزداد  يوم بعد آخر من هذه الأزمة الخانقة  واستشعارا منها بالمسؤولية التي تقع على عاتق الجميع .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: