محليات

انتقالي مديرية المفلحي يرفض قرارات المحافظ تركي ويؤكد تأييده لبيان انتقالي #لحج


لحج ( حضرموت21 ) خاص

أصدرت الهيئة التفيذية لانتقالي مديرية المفلحي بيان يؤكد رفضها لقرارات محافظ لحج احمد التركي مشيرة الى تأييدها لبيان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.


وجاء نص البيان : 

جديد داخل المقالة


تابعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية في المفلحي القرارات الصادرة عن محافظ محافظة لحج احمد عبدالله التركي وتعد تلك التعينات الجديدة باطله ستودي إلى إشعال الفتنة في إطار المحافظة وتعد تلك القرارات قرارات باطله من شأنها الالتفاف على اتفاق الرياض. 


أن الأساليب المتبعة من قبل محافظ لحج وقراراته تعد مرفوضة جملة وتفصيل وتعد ايحا لهدم اتفاق الرياض وعرقلة توجهات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية الذي يهدف إلى توحيد كافة الصفوف من أجل محاربة المد الرافصي .


وعليه فإن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المفلحي مديرية المفلحي تدعم بيان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة لحج بشأن رفض قرارات المحافظ التي تعد قرارات صبيانية تدخل المحافظة وكافة المناطق المحررة في أتون الصراعات التي التي تعيق عمل التحالف العربي. 


وعليه نوجه الدعوة لأصحاب الشأن لإيقاف قرارات المحافظ والتسريع في تنفيذ المراحل النهائية من اتفاق الرياض التي من خلالها تودي إلى مصداقية التحالف وتوجهاته السياسية وذلك من خلال ايقاف قرارات المحافظ التي تضع اتفاق الرياض على المحك ، املنا الاستجابة وإيقاف القرارات التي تخدم أجندة الضر بالتحالف العربي واتفاق الرياض.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: