اخبار عدنمحليات

مدير البريقة يناقش مستوى انجاز مشروع إعادة تأهيل شبكة المياه لمنطقة الدفاع الجوي وربطها بالشبكة الرئيسية

عدن ( حضرموت21 ) محمد القادري




ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، الأعمال النهائية في تنفيذ مشروع إعادة تأهيل شبكة المياه لمنطقة الدفاع الجوي الواقعة شمال مدينة إنماء السكنية ، وربطها بالشبكة الرئيسية ، الممول من منظمة ميرسي كور. 

جديد داخل المقالة



وأستمع مدير البريقة ، خلال لقائه في مكتبه ، مشرفي المشروع ، المهندس أمين المقبول ، والمهندس وسام محيى الدين ، إلى شرح مفصل عن مكونات العمل ونسبة إنجازه والتي بغلت 95 % ، مشيراً إلى أن المشروع سيستفيد منه مستقبلاً 120 أسرة تقريباً ( 720 نسمة ) ، وذلك بعد إستكمال عملية الربط وتركيب العداد لمنازل المواطنين.



وفي اللقاء ، حث مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، على مضاعفة الجهود في تنفيذ المشروع لما له من أهمية بالغة كونه سيسهم في إيصال شبكة مياه الشرب النقية لأهالي المنطقة ، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة بما يضمن تنفيذ المشروع وانجازه بالشكل المطلوب.



وخلال اللقاء ، أشاد مدير عام مديرية البريقة ، بالدور الإيجابي لمنظمة ميرسي كور في تمويل العديد من المشاريع الخدمية ، داعيا المنظمات الدولية والمحلية إلى دعم جهود السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية ، وعلى وجه الخصوص المشاريع ذات الأولوية التي تلامس حياة المواطنين اليومية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: