محليات

السلطة المحلية في مديرية جحاف ترحب بالمزاد التنموي  لسفلتة ورص الطريق العام للمديرية

الضالع ( حضرموت21 ) عبدالسلام قاسم



عبرت السلطة المحلية بمديرية جحاف عن ترحيبها وتقديرها الكبير بالخطوه الجباره التي اقامها الشيخ …..السنيدي من ابناء يافع الخير والخاصه بفتح (المزاد الخيري والتنموي) لسفلتة ورص الطريق العام للمديرية.


جديد داخل المقالة

وقال الأستاذ صالح عبدالله الحاج مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي بأن هذه المبادرة الأنسانية تعد من المبادرات النوعية التي تجسد الوعي الوطني في نفوس ابناء الجنوب العربي كافه،وتزرع فيهم روح الألفه والترابط الأخوي بمختلف مناطقهم ومحافظاتهم ومديرياتهم. 


وأكد الأخ مدير عام المديرية بأن هذه المبادره التي جأت من احد وجهاء يافع والجنوب والمتمثله بشخص الشيخ السنيدي هي ليست بجديده على يافع واهلها  رغم اختلاف استهدافها ،وانما هي امتداد لمواقف يُكاد لاتنسى في ذاكرة كل وطني ضالعي وجنوبي على حدٌ سواء والمتمثله في دعم الثورة الجنوبية وجبهاتها القتالية بالمال والزاد والرجال.


وأوضح الأستاذ صالح عبدالله الحاج مدير عام المديرية بأن هذا التفاعل الجاد الذي لمسناه مع الطريق هو نتاج للمعاناه التي يُعانيها اهلنا طوال العقود المتتالية بعد أن تعثرت كل الجهود السابقة من إيصالها الى المديرية من قبل كل الجهات الرسمية وغير الرسمية .


كما اثنى الأخ المدير العام بما رأه من تفاعل من قبل كل الشخصيات والوجاهات السياسية والأجتماعية والثقافية والشبابية داخل المديرية تجاه هذا المشروع الكبير الذي طال انتظار تنفيذه لعقود مضت.


ودعا الأستاذ صالح عبيد جميع ابناء المديرية الى المساهمة الفاعلة نحو تحقيق الغاية والهدف المتطلع اليه الناس والمتمثل في ايصال الطريق وخدمة السكان. 


واختتم الأخ مدير عام المديرية عن استعداد السلطة المحلية لتسهيل كل المعوقات والصعوبات التي قد تعترض عملية التنفيذ مؤكداً بأنه لن يألو جهداً في متابعة سير الحملة  ووضع الأليات المناسبة لإنجاح هذا المشروع.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: