محليات

رئيس إنتقالي المسيمير يتفقد سير عملية صرف المساعدات النقدية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي

لحج ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية




تفقد صباح اليوم السبت الأستاذ “عبد الفتاح جمال الحوشبي” رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج سير عملية صرف الحوالات النقدية التي يمنحها برنامج الغذاء العالمي لشريحة الفقراء والمعدمين من أبناء قرى ومناطق المديرية .

جديد داخل المقالة


وكان في إستقبال رئيس القيادة المحلية لحظة وصوله مواقع صرف المعونات النقدية الأخوين “بسام الطميري” منسق المؤسسة الطبية الميدانية و “أمين عبد ناصر” نائب المنسق، اللذان ثمنا جهود قيادة إنتقالي المديرية في تذليل الكثير من الصعاب والتنسيق الأمني لتسيير إجراءات العمل وتسهيل عملية توزيع المستحقات للفئات المستهدفة .


من جانبه أشاد الأستاذ “عبد الفتاح جمال الحوشبي” بدور فريق المؤسسة الميدانية الشريك المنفذ لمشروع المساعدات النقدية المقدم من برنامج الغذاء العالمي وجهودهم الكبيرة في ترتيب وتنظيم وتسهيل عملية الصرف ، ومدى أنضباط المستفيدين خلال عملية الصرف والتزامهم بكافة الإجراءات الوقائية .


وخلال الزيارة التقى “الحوشبي” بعدد من المستفيدين من المشروع والاستماع لملاحظاتهم ، حيث قدم المستفيدين خلال الزيارة تساؤلات للجهات المانحة على عدم صرف المساعدات لشهر ديسمبر لعام 2020 م وتفاجئهم بصرف مساعدات  لشهر يناير لعام 2021م .


يشار الى أن “5571” هم إجمالي عدد المستفيدين من المساعدات النقدية الشهرية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي في مديرية المسيمير محافظة لحج .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: