أخبار حضرموت

قيادة انتقالي #الشحر تعقد اجتماع القيادة المحلية العام 

الشحر ( حضرموت21 ) اعلام المجلس  




احتضنت قاعة تعاونية صيادي الشحر عصر امس السبت ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٠م الاجتماع العام الذي ضم أعضاء الهيئة التنفيذية و  أعضاء القيادة المحلية و رؤساء اللجان المحلية بالمراكز بمديرية الشحر ، وعدد من الشخصيات المرشحة أن تكون ضمن قوام المجلس الانتقالي الجنوبي بعد التوسعة ..

جديد داخل المقالة

افتتح الاجتماع بآي من الذكر الحكيم و من ثم الوقوف صفاً شامخاً تحية للنشيد الوطني الجنوبي .

 بعدها رحب الاستاذ محمد صالح الفردي رئيس قيادة انتقالي الشحر ترحيبا حاراً بالحضور من أعضاء الجمعية الوطنية و أعضاء المحافظة و الهيئة التنفيذية وكافة أعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز و من ينوب عنهم وكافة الحضور كل باسمه وصفته ، ناقلاً لهم  تحيات القيادة بالمحافظة وعلى رأسهم الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس قيادة الانتقالي بالمحافظة ، حيث قال في كلمة مقتضبة له أن هذا الاجتماعيأتي في ظل هذا الأحداث المتسارعة والتي تكللت أخيراً باتفاق الرياض حيث أصبح الجنوب  قوة عسكرية وسياسية لا يستهان بها و معترف بها دولياً .

حيث أوضح أن المرحلة السابقة مرحلة تدريب على العمل الإداري والمؤسسي والتنظيمي و حان الآن أن يقع على عاتق الجميع تحمل المسؤلية والسير بخطوات ثابتة نحو مستقبل الجنوب . وأكد أن الانتقالي لا يقصي أحد بل يرحب بالجميع للعمل وابداء الملاحظات والمقترحات للتطوير .

كما تحدث الأستاذ عمر خريص حاثاً الجميع على التحلي بروح المسؤلية والابتعاد المناكفات والعمل بروح الفريق الواحد لأن الوقت وقت الاتحاد و اللحمة الجنوبية الواحدة و أن الجنوب اليوم أصبح معترف به دوليا و شريك بالنصف و متحكم في أرضه .

شكر الأستاذ عادل سعيد باثلاث عضو القيادة بالمحافظة  الحضور متنياً للجميع التوفيق في جميع مهامهم المستقبلية و أن يكونوا على قد من كبير المسؤلية .


بعد ذلك أسرد الأستاذ أحمد الملاحي مدير الإدارة التنظيمية نقاطةالاجتماع موضحا شروط المداخلة والتحدث.

توالت بعد ذلك الأسئلة المقترحات والتي تصب في إطار نقاط الاجتماع التي من أهمها استكمال تشكيل المراكز والتهيئة للتوسعة في قوام القيادة المحلية بالمديرية . و معرفة المهام و الموكلة إلى الأعضاء بحيث يكون عمل مؤسسي منظم . لأن عام ٢٠٢١م عام و تمكين الجنوبيين من أرضهم . تحدث الحضور عن ضرورة استكمال النقص في القوام السابق و رفد المناطق العدد المناسب من أعضاء القيادة كما أوضح ذلك الأخ عمر أبوبكر باعباد عضو القيادة بالمديرية .

 حضر الاجتماع الأستاذ محمد زعبل مستشار الثقافي بالمحافظة والذي أكد في كلمة له على ضرورة نبذ الخلاف و ضرورة أن يكون للفن والفانيين والثقافة والثقافين حضور كبير و الاهتمام الكافي من قبل المجلس الانتقالي   حيث أكدت الأستاذة نادية بخضر مديرة إدارة المرأة والطفل ما قاله الأستاذ محمد زعبل في زيادة العمل الثقافي والفني بالمجلس .

بدوره أكد الأستاذ محمد الحوثري مدير قسم الأدلة الجنائية بالشحر  على لابد أن يرتقي العمل دائما إلى العمل الحضاري والتحدث بروح الأخوة ونبذ التفرقة و أكد أيضاً على ضرورة إنشاء إدارة أمنية .


خرج   بمجموعة من التوصيات والتي أقر أن تناقش في اجتماع الهيئة التنفيذية القادم .

هذا و قد ساد الاجتماع الشفافية و التطرق للايجابيات والسلبيات التي يمكن تلافيها والاستعداد لعام ٢٠٢١م  أفضل .

………….

اعلام المجلس : الشحر : ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٠م

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: