اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالى حضرموت يؤكد دعمه للمتقاعدين ويدعو الجهات المختصة إلى منحهم الترقيات والتسويات المستحقة

المكلا (حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

التقى الأستاذ سالم أحمد بن دغار نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر القيادة المحلية ، بالمكلا ، اليوم الأحد، رئيس اللجنة التحضيرية لنقابة المتقاعدين في قطاع التعليم الفني بحضرموت ، الأستاذ محمد بلخير برقعان .

وناقش اللقاء الذي حضره ، الأستاذ عوض أحمد بن جميل ، عضو الجمعية الوطنية ، نائب رئيس لجنة الخدمات ، و المهندس سعيد هادي بلكسح ، الناطق الرسمي للجنة النقابية ، وعضوا اللجنة : المهندس عبود مبارك باحاج ، وسالمين عوض باكثير ، قضية المحالين على التقاعد ، دون إحالتهم ، فعليا ، إلى هيئة المعاشات ، واستمرار الهيئة في خصم حصتها من مرتباتهم ..

وشكا أعضاء اللجنة من عدم حصولهم على التسويات المكافئة لسنوات خدمتهم ، و المتواكبة مع حالة الغلاء التي تشهدها البلاد .

وقال رئيس وأعضاء اللجنة ، أن إدارات المرافق في حضرموت وفرع الهيئة العامة للمعاش ، تحاسب الموظف عند احالته للتقاعد بالمسطرة ، فيما تتغاضى عن الظلم والتهميش الذي وقع عليه طوال سنوات خدمته ، والذي تسبب في حرمانه من الترقيات والتسويات المستحقة ، باستثناء القليل من المحظوظين ، الذين تم تعيينهم في مراكز قيادية ..

جديد داخل المقالة

مشيرين إلى أن نظرائهم في المحافظات الأخرى ، حصلوا على مثل هذه الترقيات المستحقة ، التي رفعت درجاتهم ومرتباتهم ، ولم يحالوا على المعاش إلإ ومرتباتهم مرتفعة .

وأكدت اللجنة أنها بصدد التنسيق مع بقية الهيئات النقابية في مرافق المحافظة لتنظيم فعاليات احتجاجية للمطالبة بحقوق أعضائها في تسوية معاشاتهم .

وعبر بن دغار عن تعاطف القيادة المحلية للمجلس مع جميع المتقاعدين المهضومة حقوقهم ..
داعيا مكتبي الخدمة المدنية والمالية ، وفرع الهيئة العامة للمعاشات إلى إعادة النظر في وضع المحالين للتقاعد ومنحهم الترقيات والتسويات المستحقة ، قبل إحالتهم للمعاش .

مؤكدا دعم ومساندة القيادة المحلية بحضرموت لجمعيات المتقاعدين ومباركتها لأي خطوات يتخذونها للمطالبة بحقوقهم .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: