اخبار عدنمحليات

قيادة الدعم والاسناد تتفقد أوضاع لواء حماية المنشآت في العاصمة #عدن 


عدن ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي 



جديد داخل المقالة

زار قائد قوات الدعم والاسناد والأحزمة الامنية العميد محسن الوالي يرافقه العميد نبيل المشوشي اركان حرب الدعم والإسناد قائد اللواء الثالث مقر قيادة حماية المنشآت في العاصمة عدن .


وكان في استقبالهما قائد لواء حماية المنشآت العميد احمد عفيف الذي رحب بقدوم الوالي والمشوشي مستعرضاً  أمامهم انجازات الحماية ومفاخرها الأمنية في حفظ المؤسسات  العامة للدولة.


وتحدث العميد الوالي عن المرحلة الراهنة والمتغيرات في الساحة الجنوبية والعاصمة عدن، وما يتوجب على جميع الوحدات الأمنية التعامل معها وفق ما نصت عليه بنود اتفاقية الرياض .


مشيراً ان العاصمة عدن شهدت أمن واستقرار واختفاء نسبة الجريمة بشكل كبير بفضل الله ثم تضحيات وجهود ابطال قواتنا العسكرية والأمنية من مختلف الوحدات .


وخلال الزيارة تجولت قيادة الدعم والاسناد في أقسام لواء حماية المنشآت متفقدة سير العملية الأمنية ومستوى الاداء وانضباط الأفراد،واطلعت على خطط وبرامج العام القادم واهم الصعوبات التي واجهتهم خلال هذا العام الذي وعدت بإيجاد الحلول لها .


 وفي ختام اللقاء قدم قائد ومنتسبين حماية المنشئات الشكر لقيادة الدعم والاسناد على هذه الزيارة وما يقدموه من دعم في سبيل إنجاح المهام الموكلة إليهم .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: