مجتمع مدنيمحليات

مكتب التربية بـ #عدن يناقش سير العملية #التعليمية وتقييم الأداء

عدن (حضرموت21) الإعلام التربوي

ترأس يوم الاحد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن، الدكتور / محمد الرقيبي إجتماعا موسعا بمدراء الإدارات في مكتبة وناقش الاجتماع سير العملية التعليمية والمهام المنفذة خلال الفتره السابقة.

ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا الراهنة لتقيم الاداء في المنظومة التعليمية والتربوية ووضع الحلول المناسبة للمشكلات الآنية في مدارس التعليم الحكومي والخاص في مديريات عدن الثمان .

وخلال الاجتماع تم استعراض محضر الاجتماع الدوري لشهر نوفمبر الماضي ومناقشة ماتم انجازه من مهام في الفتره الماضية، ابرزها معالجة الاختلالات المتعلقة بعدد الطلاب في مدارس التعليم الخاص التي يفوق عددهم فيها الطاقة الاستيعابية المحددة في تراخيص العمل.

كما جرى في الاجتماع استعراض عدد من القضايا الاخري، من ضمنها مناقشة تقارير اﻹنجاز لمديري اﻹدارات وفق الخطة، والاجراءات التي تم اتخاذها من قبل ادارة شؤون الموظفين ضد المعلمين المنقطعين عن العمل.

جديد داخل المقالة

وتم في نهاية الاجتماع تكليف بعض المهام لعدد من مدراء الادارات مثل التعليم الخاص والرقابة والشؤون القانونية وشؤون الطلاب في تنفيذ بعض المهام ورفع تقرير خلال اسبوع لتفسير وحل الجوانب التي لازالت عالقة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: