اخبار المجلس الانتقاليمحليات

القيادة المحلية للمجلس #الانتقالي بالضالع تعقد اجتماعها السنوي الرابع

الضالع (حضرموت21) خاص 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، يوم الأحد، اجتماعها السنوي الرابع، برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية.
وكُرّس الاجتماع للوقوف أمام التقرير التقييمي السنوي المقدم من الهيئة التنفيذية للمجلس للفترة من 1 يناير إلى 21 ديسمبر 2020م .
عقب ذلك جرى استعراض الخطة السنوية للعام 2021م، قبل أن تتاح الفرصة أمام الحاضرين لطرح ملاحظاتهم بشأن التقرير ومداخلاتهم حول خطة المجلس لعام 2021م.
 وتفاعل الحاضرون بجدّية وحماسة تجاه التقرير والخطة وقدموا جملة من الملاحظات والآراء البناءة الهادفة لتطوير النشاط العام للقيادة خلال الفترة القادمة.
ومن جانبه أثنى االعميد عبدالله مهدي سعيد، على مجمل الآراء والملاحظات التي طرحت وعرّج في أثناء ردّه على استفسارات الحاضرين إلى الوضع السياسي القائم، موضحاً بأن القيادة السياسية بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، قد حققت مكاسب سياسية كبيرة من اتفاق الرياض على طريق استعادة الدولة الجنوبية الكاملة الاستقلال والسيادة.
وأشار سعيد إلى أن خروج إتفاق الرياض الى الوجود ما كان له أن يتحقق لولا جدية وثبات وفدنا التفاوضي وحكمة وحنكة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: