اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#الأمانة العامة تستعرض مستجدات المشهد السياسي في #الجنوب

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين اجتماعها الدوري الأسبوعي برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام.
وفي مستهل الاجتماع، توجه نائب الأمين العام إلى شعبنا في الجنوب بالتهنئة العام الميلادي الجديد، آملاً أن يكون عام بناء ونجاحات، ومعالجة لجميع القضايا التنموية والخدمية في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب .
و استمع الاجتماع إلى تقرير عن المشهد السياسي والمُقدم من الدائرة السياسية، حيث أشاد بتشكيل حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال، مشدداً على وجوب أن تكون حكومة المناصفة الجديدة صارمة في معاملتها مع كل الفاسدين، وإدارة مهامها خلال المرحلة المقبلة والتي ستوجّه نحو تحسين الأداء الخدمي بشكل خاص ووضع المعالجات الكفيلة بتحسين الوضع الاقتصادي عموما.
وتطرق التقرير للعديد من القضايا السياسية الراهنة على الساحة الجنوبية وانعكاساتها على الوضع العام للمواطنين في البلد، حيث قدم المجتمعون ملاحظاتهم وتوصياتهم المرتبطة بالقضايا التي تضمنها التقرير . 
وناقش الاجتماع تقرير أداء دائرة المراسيم خلال الفترة (يناير – ديسمبر 2020)،  ومستوى أدائها وأهم نشاطاتها في الفترة المذكورة وأبرز ما حققته من إنجازات خلالها. 
وكان الاجتماع قد استعرض تقارير نشاط دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: