أخبار سقطرىمحليات

#الإمارات ترفع مهارات طلاب #سقطرى بالدورات التدريبية

سقطرى (حضرموت21) البيـــــــــان 

نفّذت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وعبر ذراعها مركز سقطرى للتدريب والاستشارات، دورات تدريبية للطلاب والطالبات في الأرخبيل، لزيادة معرفتهم وفي مختلف مراحلهم وفئاتهم السنية في مجال البرمجة واستخدام الكمبيوتر.

وحرص مركز سقطرى على الاستمرار في تقديم دورات متنوعة ومتجددة تعزّز من المكانة العلمية والمعرفية لطلاب الأرخبيل، بما يساعدهم على التحصيل العلمي ورفع القدرات التأهيلية في مرحلة ما بعد الدراسة الجامعية، إذ تلقى 38 طالباً وطالبة دورات مكثّفة في استخدامات الكمبيوتر وبرامجه، ودورة أخرى خاصة برياض الأطفال لنحو 40 طالباً وطالبة.

وركّزت الدورات على رفع مهارات وقدرات الطلاب في مجال استخدامات الكمبيوتر، وتقديم الدروس لطلاب رياض الأطفال كتعليم أحرف وأرقام اللغة الإنجليزية، وأنشطة فنية وترفيهية مثل الموسيقى والرسم وتنمية القدرات المعرفية.

ويعمل مركز سقطرى للتدريب والاستشارات وبشكل مستمر على تدريب المئات من الطلاب والموظفين في المؤسسات التعليمية في مختلف المراحل، ما جعل أبناء الأرخبيل يتسابقون على الالتحاق بدورات المركز، لما يجنونه من فوائد جمة منها، فضلاً عن السمعة التي حظي بها المركز وتخريجه العديد من الكوادر البشرية، وتعزيزه الوعي المعرفي والثقافي لطلاب وطالبات وأطفال ونساء سقطرى.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: