اخبار عدنمحليات

‏عاجل : المجلس الانتقالي يحمّل مليشيات الحوثي والقوى المتضررة من ‎#اتفاق_الرياض مسؤولية التفجير الإرهابي لمطار #عدن

عدن ( حضرموت21 ) خاص



حمل المجلس الانتقالي الجنوبي مليشيات الحوثي والاطراف المتضررة من اتفاق الرياض المسؤولية الكاملة للعملية الإرهابية التي استهدفت مطار عدن الدولي أثناء وصول الحكومة الجديدة.


جديد داخل المقالة

وقال المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي نزار هيثم في بيان متلفز: فيما كان الجميع ينتظر وصول حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال إلى مطار عدن وبدء العمل والبناء والتنمية وانتشال البلاد من وضعها الماساوي، أبت أيادي الإرهاب والغدر والإجرام الا أن تمارس دورها في القتل والتدمير وتعطيل فرص السلام والاستقرار،


وإذ يدين المجلس الانتقالي الجنوبي بأشد عبارات التنديد، لتلك العملية الارهابية الغادرة التي استهدفت مطار عدن الدولي لحظة وصول حكومة المناصفة المنبثقة عن اتفاق الرياض فانه يحمل مليشيات الحوثي والاطراف المتضررة من اتفاق الرياض والسعي لإفشال تنفيذه المسؤولية الكاملة عن العملية الإرهابية الغادرة.


ودعا الانتقالي الجنوبي حكومة المناصفة والاجهزة الامنية إلى الإطلاع لمسؤولياتهم والشروع بتحقيق فوري وعاجل بمشاركة دولية لكشف ملابسات العمل الإجرامي.



وشدد الانتقالي على ضرورة تدخل الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لاسناد الأجهزة الأمنية وتقديم الدعم اللوجستي اللازم لتثبيت الأمن في العاصمة عدن

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: