أخبار حضرموت

انتقالي #حضرموت يواصل زياراته التفقدية لمديريات المحافظة بنزول إلى الضليعة 


الضليعة (  حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت 



جديد داخل المقالة

واصلت اللجنة المكلفة من قبل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، نزولاتها التفقدية إلى مديريات المحافظة المختلفة ، للاطلاع عن كثب على أحوال القيادات المحلية فيها .


فقد زارت اللجنة ، ممثلة بنائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس  بالمحافظة ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ،  رئيس اللجنة ، اليوم الأربعاء ، مديرية الضليعة ، والتقت رئيس هيئتها التنفيذية الأستاذ عمر أحمد بامسدوس ، ونائبه الأستاذ خالد باجعيم  ..


وشارك بن دغار ، بمعية أعضاء اللجنة : الأستاذ عوض أحمد بن جميل عضو الجمعية الوطنية ، نائب رئيس لجنة الخدمات ، وصابر بامقنع ، مدير الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة ، في اجتماع للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية .


ورحب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية الضليعة  ، في مستهل الاجتماع ، ببن دغار ، ورفاقه أعضاء اللجنة المكلفة بالنزول للمديرية  .. معبرا عن شكره وتقديره للفتتهم الطيبة تجاه المديرية ، داعيا اللجنة وقيادة المحافظة إلى إعطاء مديرية الضليعة المزيد من الاهتمام ، وتذليل الصعاب والمعوقات التي تقف في طريق هيئتها التنفيذية ، وتحد من طموحاتها وتطلعاتها في تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات المستهدفة خدمة المديرية ومواطنيها  ..


وعبر بن دغار  ومرافقوه عن سعادتهم بزيارة مديرية الضليعة ،والالتقاء بهيئتها التنفيذية  ناقلين لهم، تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، وأعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة  .. 


وقدموا لهم شرحا موجزا عن مستجدات الأوضاع ، وقراءة للمشهد السياسي الجنوبي ..

مؤكدين أن المجلس الانتقالي يسير بخطى ثابتة ومدروسة نحو تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال ..

معددين الانجازات التي حققها شعبنا من  اتفاق الرياض .


مشيرين إلى أن الاتفاق يمثل مرحلة مهمة في تاريخ نضالات شعبنا ، وبتنفيذه يكون قد قطع شوطا كبيرا نحو الاعتراف بقضيته الوطنية العادلة ، وحقه في تقرير مصيره  .


وناقش اجتماع  للهيئة التنفيذية ، جملة من المواضيع والتقارير المدرجة في جدول أعماله .


وعقب الاجتماع ، صحب بامسدوس ، رئيس وأعضاء اللجنة في زيارة تفقدية لمكتب الصحة بالمديرية ووحدتها الصحية ، واطلعوا من مديره الدكتور عبدلله طالب بافرج الديني ، على الخدمات الصحية التي يقدمها المكتب والوحدة الصحية لأبناء المديرية ، والنواقص الكثيرة التي يحتاجانها لتقديم خدمات صحية أفضل … 


كما قاموا أيضا ، بزيارة إلى بيت مقدم ال الدين ، الشيخ عمر سالم بامسدوس الديني ، الذي رحب بزيارتهم ، وتبادل معهم أطراف الحديث حول مختلف القضايا والمستجدات على مستوى المحافظة والوطن الجنوبي .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: