اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي ساه يعقد اجتماعه الموسع للعام 2020

ساه (حضرموت21) خاص 

قدت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية ساه، يوم الأربعاء، اجتماعها الموسع الذي ضم أعضاء القيادة المحلية، ورؤساء اللجان المحلية بمراكز الأحياء.
وفي الاجتماع، ألقى عبدالله سالم بن الشيخ أبو بكر عضو الجمعية الوطنية كلمة، شكر فيها قيادة انتقالي المديرية على جهودهم وعملهم الدؤوب وتحضيرهم الجيد لهذا الاجتماع الموسع بكافة الأعضاء ورؤساء اللجان بالمراكز. 
وبارك بن الشيخ أبوبكر تشكيل حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال،  مشيرا إلى أن الخطوات التي أقدمت عليها القيادة السياسية بالمجلس تهدف إلى إستعادة الدولة الجنوبية. 
من جهته تحدث المحامي عبداللطيف سعيد بلحويصل الجابري رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية ساه عن أهمية الاجتماع، مستعرضا في كلمته أبرز الأعمال التي نفذت في القطاع الصحي والتعليمي، إضافة إلى حملة إزالة مخلفات الأمطار والسيول نتيجة للمنخفض المداري الذي مر بالمنطقة. 
وأشاد الجابري بدعم دولة الإمارات الشقيقة للمديرية بالأدوات والمستلزمات الطبية لمواجهة فيروس كورونا، مشيرا إلى صعوبة المرحلة التي تتطلب تضافر الجهود ورص الصفوف لمجابهة كل التحديات وإفشال كل المؤامرات التي يتعرض لها الجنوب .
وتخلل الاجتماع كلمة لنائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس محمد صالح بن ذياب، إضافة إلى قصيدة شعرية ألقاها الشاعر سالم بن جوبح، وفقرة تكريمية لأولاد المرحوم سالم عبدالله الجابري الرئيس السابق للهيئة التنفيذية . 
وقبل إلقاء البيان الختامي للاجتماع، تم فتح باب النقاش لجميع الأعضاء وتم طرح ملاحظاتهم التي تم تدوينها لدراستها ووضع المعالجات اللازمة تجاه كل قضية تهم مصلحة المديرية والجنوب عموما.
 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: