أخبار حضرموت

بيان سياسي هام صادر عن قيادة المجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير


غيل باوزير ( حضرموت21 ) اعلام القيادة المحلية بالمجلس



أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير بيانا سياسيا هاما فيما يلي نصه :  

جديد داخل المقالة


في الوقت الذي  تتطلع  فيه جماهير شعبنا الجنوبي من الإقتراب من ساعة الإنفراج والتخفيف من وطأة المعاناة وتحقيق السلام الذي جاء كنتيجة موضوعية بلورتها اتفاق الرياض والذي مثّل إذا ماتم تنفيذه نقطة تحول تاريخية سيشهدها اليمن والجنوب بشكل خاص  الأمر الذي أزعج القوى المعادية لتطلعات شعبنا في العيش بأمان ، كل ذلك أيقض الحقد الدفين الملازم لسلوك هذه القوى. 


حيث جاء العمل الجبان في مطار عدن الدولي والذي راح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى  مستهدفة هذا العمل الجبان مقررات اتفاق الرياض وقواه الحيّة المتمثلة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات  العربية  المتحدة الذي سيشكّل نقلة متقدمة ونقطة تحول في مسار العملية السياسية والأمنية والتنموية للمنطقة برمتها. 


ونعبر عن خالص تعازينا القلبية الحارة إلى أسر الشهداء سائلين المولى عز وجل ان يتغمد جميع الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يعصم على قلوب أهليهم بالصبر والسلوان متمنين للجرحى بالشفاء العاجل. 


وفي الوقت الذي ننعت هذا الفعل الخسيس فإننا ندين ونستنكر ونشجب بأشد العبارات وفي الوقت ذاته أن شعبنا في الجنوب وقواها الفاعلة المتمثلة في قيادة وقواعد المجلس الإنتقالي الجنوبي لن يثنيه مثل هكدا أعمال إجرامية مهما أحكمو الأعداء في التخطيط والتنفيذ ستتحطم حتما هذه الأعمال الجبانة على صلابة شعبنا في الذود عن حياط الوطن ومكتسباته. 


الرحمة والمغفرة للشهداء. 

والشفاء العاجل للجرحى. 


وإنها لثورة حتى النصر.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: