أخبار حضرموت

​الاجتماع الدوري لتنفيذية انتقالي #حضرموت يندد بالهجوم الإرهابي على مطار #عدن


المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت   
 

وقفت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، دقيقة حداد لقراءة الفاتحة ، على أرواح الشهداء ، الذين سقطوا نتيجة للهجوم الإرهابي الجبان على مطار عدن الدولي  ..

وأدانت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري الذي ، عقدته بمقر القيادة المحلية ، بالمكلا  ، اليوم السبت ، برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة ، هذا العمل الإرهابي الجبان الذي أراد استهداف حكومة المناصفة ، وإفشال جهود دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، في تحقيق الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمناطق المحررة ..


جديد داخل المقالة

  معبرة عن خالص تعازيها لأسر الضحايا .. متضرعة إلى الله ، العلي القدير ، أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهاليهم وذويهم جميل الصبر والسلوان ، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل . 


   وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الذي حضره ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية ، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب الرئيس لشؤون تنسيقية الجامعات ، عدد من المواضيع  والمستجدات ، والتقارير  المدرجة في جدول أعمالها ، من بينها التقرير التنظيمي المقدم من الإدارة التنظيمية ، عن أداء الإدارات في الهيئة التنفيذية والقيادات المحلية في المديريات ، ونسبة انجازها للنشاطات خلال العام المنصرم 2020م..

وتقرير عن الخطة المقترحة بنشاطات القيادات المحلية بالمديريات خلال الفصل  الأول من العام الجاري 2021م .

وبعد نقاش مستفيض للتقريرين ، جرى التصويت والمصادقة عليهما ..


وكان الرئيس ونوابه ، قد أكدوا في كلماتهم التوجيهية ، في مستهل الاجتماع ، على أهمية بذل مزيد من الجهود والارتقاء بعمل الهيئة التنفيذية ، لمجابهة التحديات  ومواكبة التحولات السياسية في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ شعبنا النضالي ، والتي فرضتها اتفاقية الرياض ، وجعلت من المجلس الانتقالي الجنوبي شريكا وممثلا لتطلعات شعبنا في إدارة شؤونه السياسية والاقتصادية .

داعية الجميع إلى استنفار هممهم وتفعيل إداراتهم ، وتضمين خطط نشاطاتها للعام الجاري ، بالفعاليات ذات الجدوى والمردود السياسي والاجتماعي ، وعرضها للمناقشة في اجتماع استثنائي يوم الثلاثاء المقبل .


 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: