اخبار عدنمحليات

المحافظ لملس بمعية عدد من الوزراء يدشنون استئناف النشاط الملاحي بمطار #عدن الدولي 


عدن ( حضرموت21 ) خاص



جديد داخل المقالة

دشن محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس بمعية كل من وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان ووزير النقل د. عبدالسلام صالح حميد ووزير التخطيط والتعاون الدولي د. واعد عبدالله باذيب وقائد قوات التحالف العربي بالعاصمة عدن العميد نائف العتيبي، اليوم الأحد، العمل مجددا في مطار عدن الدولي بعد إعادة تأهيله من قبل البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.


وشهد المحافظ لملس بمعية الوزراء وقائد قوات التحالف، عودة الرحلات الجوية من وإلى المطار بعد توقفها منذ يوم الأربعاء الماضي جراء القصف الصاروخي الإرهابي الإجرامي الذي تزامن مع وصول الحكومة إلى عدن.


وقام المحافظ لملس بمعية معالي الوزراء وقائد قوات التحالف، بوضع  إكليل من الزهور في موقع الحادث الإجرامي وقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء وإطلاق حمام  السلام في أرجاء المطار إيذانا باستئناف النشاط الملاحي في المطار.


وعقب مراسيم التدشين أدلى محافظ عدن بتصريح صحفي لوسائل الإعلام قال فيه: “مطار عدن الدولي هو رمز السلام بيننا وبين الدول العربية والعالم الخارجي قاطبة، واليوم ندشن استئناف العمل فيه بعد الجهود الكبيرة التي بذلها الجميع في تحدٍ غير عادي، حيث عملوا على مدار الساعات الماضية بتفانٍ واخلاص”.


وأضاف لملس :” نترحم على شهدائنا وندعو بالشفاء لجرحانا الذين سقطوا في هذا العمل الإرهابي الجبان، ونحيّي صمود موظفي المطار الأسطوري ونرفع لهم القبعات احتراما وتقديرا لجهودهم، ونجدد التأكيد على أن عدن أبيّة على الإرهاب، عدن تنشد السلام، ونوجّه رسالة للمجتمع الدولي وندعوه للتحقيق في هذه الجريمة”.


واختتم لملس تصريحه قائلاً:” نتقدم بالشكر لكل من وقف معنا وساندنا، وفي مقدمتهم الأشقاء في المملكة العربية السعودية، الذين نشكرهم شكر الشقيق لشقيقه الأكبر”.


حضر التدشين كل من: الكابتن سليم بن نهيد رئيس مصلحة الطيران والإرصاد ووكيل أول محافظة عدن م. محمد ناصر شاذلي، ووكيلا المحافظة غسان الزامكي وخالد الجعيملاني وعبدالرقيب العمري مدير مطار عدن الدولي وعدد من المسؤولين بالمحافظة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: