اخبار عدنمحليات

وكيل عدن ” القطيبي ” ومدير الشيخ عثمان يفتتحان ” المنار ” مول بمنطقة الممدارة*

عدن ( حضرموت21 ) محمد القادري

 


أفتتح الوكيل المساعد لمحافظة عدن ، عبدالفتاح القطبيي ، ومدير عام مديرية الشيخ عثمان ، الدكتور وسام معاوية ، اليوم ” الأحد ” ، مجمع ” المنار ” مول التجاري بمنطقة الممدارة ، البالغ تكلفته الإستثمارية ” مليوناً و 800 ألف ” دولار.


جديد داخل المقالة


وعقب قص الشريط إيذاناً بالإفتتاح الرسمي والشعبي ، طاف ” القطيبي ” و ” معاوية ” ، بأرجاء المجمع المكون من طابقين ، مطلعين عن أبرز الخدمات الذي يقدمها للمستهلك من خلال ما يحتويه من محلات تجارية مختلفة ، بالإضافة إلى أنه مجهزاً بأحدث أنظمة الأمان والتكييف. 



وأعرب الوكيل المساعد لمحافظة عدن ، عبدالفتاح القطيبي ، ومدير عام الشيخ عثمان ، الدكتور وسام معاوية ، عن سعادتهما الغامرة من إفتتاح هذا المجمع التجاري والذي يمثل إضافة جديدة للسوق المحلية لمديرية الشيخ عثمان على وجه الخصوص ومحافظة عدن بشكل عام ، وذلك لما يمثله من رافداً إقتصادياً للمدينة ، ناهيك إلى انه يوفر فرص عمل للشباب والتقليل من نسبة البطالة.



فيما دعا مدير الشيخ عثمان ، الدكتور معاوية ، رجال المال والأعمال إلى الإستثمار وإقامة المشاريع الحيوية والتجارية بمختلف المجالات لدفع عجلة التنمية إلى الأمام وإنعاش الحركة الإقتصادية ، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية وحرصها الدائم على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمستثمرين . 



وخلال الإفتتاح ، أستمع الوكيل المساعد لمحافظة عدن ، عبدالفتاح القطيبي ، ومدير عام الشيخ عثمان ، الدكتور وسام معاوية ، من مالك المجمع ، غسان عبدالله العبدلي ، إلى شرح مفصل عن مكونات المجمع ، والذي يقام على مساحة تقدر ب ” 1700 ” متر مربع ، ويحتوي على ” 12 ” محلاً تجارياً ، إلى جانب صالة عرض مساحتها ” 1400 ” متر مربع ومواقف خاصة للسيارات ، فضلاً عن أنه يوفر 100 فرصة عمل. 



وأعرب العبدلي ، عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان ، على التسهيلات الكبيرة التي تقدمها للمستثمرين ، وما قدمته لهم خلال مرحلة الإنشاء والتأسيس ، ورعايتهم الرسمية للقطاع الخاص والمستثمرين بما يحقق لهم المناخات الآمنة والمشجعة للإستثمار والشراكة في التنمية المحلية . 



حضر الإفتتاح ، أمين عام المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان ، السلال السيد محمد.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: