اخبار عدنمحليات

القحطاني يخاطب رئيس الحكومة : ياترى هل رئيس الحكومة ينصف المعينين أكاديمياً في جامعة عدن

عدن ( حضرموت21 ) خاص




طالب الدكتور علي القحطاني رئيس اللجنة التنسيقية للمعينين أكاديمياً بجامعة عدن  دولة رئيس حكومة المناصفة الدكتور معين عبدالملك سعيد بالتوجيه سريعأ بحل قضية المعينين أكاديمياً الذين بدون تعزيز مالي في جامعة عدن .

جديد داخل المقالة


وقال الدكتور علي القحطاني مخاطبأ دولة رئيس الوزراء : الحكومة اليوم ليست حكومة تصريف أعمال ولكن حكومة حلحلة قضايا الشعب وسبق وألتقينا فيك في قصر معاشق  ووعدت بحل قضيتنا مع وزير المالية ووزير الخدمة خلال شهر ومر الشهرين ولم تحرك ساكن، وقدرنا وضع البلاد بذلك الوقت، وها نحن اليوم نجدد المطالبة بحل قضيتنا في أسرع وقت ممكن، لأن الظلم زاد عن حده  وشارفت بعض أسر المعينين اكاديمياً على الهلاك والموت من الفقر والجوع والمرض من سوء التغذية، بل إن هناك قائمة من المعينين أكاديمياً غادروا حياة الدنيا دون ان يحقق حلمهم.


وأكد القحطاني وقال: دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك أنت تعلم بوضع المعينين أكاديمياً في جامعة عدن  وتصلك معلومات عن الحال المأساوي الإنساني الذي وصل إليه المعينين، وحال وضع هذه الشريحة من الكوادر المتخصصة المثقفة المتعلمة التي أفنى منتسبيها حياتهم في خدمة جامعة عدن البعض خدم الجامعة لأكثر من 15 عام دون مقابل، على أمل يتم تعينهم مالياً، وباتوا اليوم يعيشون حياة الذل والهوان وجار عليهم الزمان، حيث طالبوا ممثلي كليات جامعة عدن بعقد اجتماع طارئ مع اللجنة التنسيقية العليا، لكي يتم الأعلان عن إضراب شامل في جميع كليات جامعة عدن ، ومن هنا نحمل رئيس الوزراء وحكومته المسؤولية الكاملة إذا تعطلت العملية التعليمية في جامعة عدن، لكونه أكثر معرفة وأكثر دراية بوضع هذه الشريحة الأكثر تهميشاً وظلماً.


ودعى القحطاني دولة رئيس الوزراء بالتوجيه بحل قضيتهم وإدراجهم في الموازنة العامة  بصورة استثنائية عاجلة لاتقبل التأخير والتسويف والمماطلة حفاظاً على سير العملية التعليمية في جامعة عدن.


وأشاد القحطاني بجهود المعينين أكاديمياً في جميع كليات جامعة عدن على صبرهم لسنوات عجاف في تأدية محاضراتهم على أكمل وجه دون مقابل.


واختتم القحطاني قائلا: أنا على ثقة كاملة أن دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد الذي أظهر شجاعة نادرة لما تعرض له وأعضاء حكومته للهجوم الصاروخي الغاشم عند وصولهم مطار عدن، إنه سوف يتجاوب مع هذا المطلب والحق المكتسب ونؤكد وقوفنا مع حكومة المناصفة.

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


د.علي القحطاني

رئيس اللجنة التنسيقية للمعينين أكاديمياً بجامعة عدن

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: