محليات

الوزير كلشات يباشر مهام عمله في ديوان وزراة الكهرباء والطاقة بالعاصمة #عدن


عدن ( حضرموت21 ) المكتب الاعلامي-عدن




جديد داخل المقالة

باشر معالي وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات ، اليوم الاحد، مهام عمله في ديوان وزارة الكهرباء والطاقة بالعاصمة المؤقتة عدن، وذلك عقب عودته مع أعضاء الحكومة من المملكة العربية السعودية تنفيذا لاتفاق الرياض وتوجيهات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية. 


وعقد معالي الوزير اجتماع مع منتسبي الوزراة بحضور كلا من 

الوكيل المساعد عبدالحكيم الاستاذ عبدالحكيم فاضل،الوكيل المساعد لقطاع المشاريع محمد الخضر عشال ،الوكيل المهندس خليل عبدالملك، مدير عام مكتب الوزير محمد الحميضه ،مدير عام المؤسسة العامة للكهرباءالمهندس عبدالقادر باصلعه 

مدراء عموم الإدارات العامة في المؤسسة ،مدير عام كهرباء عدن الأستاذ مجيب الشعبي،النائب لشئون التوليد المهندس أمجد مانا والنائب للشئون الماليه والإدارية  ايسر،مدير عام التوليد كهرباء عدن المهندس سمير عوض،وفي مستهل الاجتماع وقف الحاضرون دقيقة حداد وقرءاة الفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء الأبرار الذي استشهدوا في الجريمة البشعة التي استهدفت المطار الأربعاء الماضي أثناء وصول طائرة الحكومة، داعين المولى العلي القدير أن يمن بالشفاء العاجل على جميع الجرحى والمصابين.


وخلال الاجتماع وأشاد الوزير كلشات بالجهود التي بذلها المهندس محمد العناني وزير الكهرباء والطاقة السابق،اثمرت بتفعيل عمل الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء من العاصمة المؤقته عدن..


كما قام الوزير كلشات بجولة تفقدية لقطاعات وإدارات ديوان وزارة الكهرباء وسط استقبال وحضور رسمي من قبل كوادر الوزارة حيث اطلع على واقع وسير العمل في الدوائر وتعرف على ماهية الصعوبات التي تواجه الموظفين.


وقال الوزير كلشات في تصريح له خلال الجولة التفقدية، إنه “من الضروري استكمال عملية النهوض بدور وزارة الكهرباء والطاقة ، باعتبارها شريان أساسي وركيزة مهمة من ركائز الدولة، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة مهمة وحساسة للغاية وتتطلب من الجميع العمل والإسهام في خدمة المواطن.


وأضاف إن الوزارة تتطلع في تقديم خدمة مستقرة في التيار الكهربائي لتخفف العبء عن المواطنين وهذا هو أهم أهداف الحكومة، راجيا من الله أن يوفقنا لتحقيق ذلك.


ونوه وزير الكهرباء إلى أن “النهوض بعمل قطاع الكهرباء يتطلب تكاتف جميع العاملين في الوزارة ومؤسساتها والعمل بروح الفريق الواحد لإتمام المهام الكبيرة المناطة بالوزارة والارتقاء بها خدمة للصالح العام.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: