محليات

إنتقالي سيحوت يعقد الإجتماع السنوي الموسع لأعضاء انتقالي المديرية 



المهرة ( حضرموت21 ) خاص



جديد داخل المقالة



عقدت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت محافظة المهرة إجتماعها السنوي صباح اليوم الخميس الموافق31/ 12/2020م الموسع بأعضاء المجلس الإنتقالي بالمديرية المديرية  .


استهل الإجتماع بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ /مسلم علي باكريت ، وتم بعده ترديد النشيد الوطني الجنوبي، وألقى الشاعر/ محمد كرامة باسعيواد قصيدة شعرية عن الجنوب تناولت الفخر بالوطن الجنوبي وتضحيات شعب على مر الزمن .


عقب ذلك رحب الأستاذ / علي جمعان عويض رئيس القيادة المحلية بالحضور الكريم وشكر لهم تلبيتهم الدعوة ، وترحم على أرواح الشهداء في حادثة إستهداف المطار الإرهابية وتوجه بالدعاء للمولى عز وجل بالشفاء العاجل للجرحى. 


واستعرض الأستاذ / عويض أبرز الإنجازات والتحديات التي تواجه عمل المجلس، كما تم تقديم شرح مفصل ألقاه رؤوساء الإدارات الجماهيرية والمالية عن عمل إداراتهم خلال العام المنصرم.


 وتمت إتاحة الفرصة للمداخلات والمناقشات للأعضاء المتواجدين ، وخرج الإجتماع بعدد من التوصيات المهمة أبرزها في النقاط التالية :


1- زيادة الإعتماد المالي للمجلس ضمن الخطة التشغيلية للعام الجديد

 

2-توفير حراسة لمقر المجلس 


3- تخصيص مكافآت وحوافز لرؤساء ونواب الإدارات ونوابهم لتعزيز التفرغ للعمل وإنجاز المهام بالشكل المطلوب 


4-التأكيد على سرعة استدعاء المتقدمين للسلك العسكري للقوات المسلحة الجنوبية لتكوين نخبة مهرية موالية للمجلس الإنتقالي قادرة على حفظ الأمن بالمحافظة والدفاع عن المشروع الجنوبي. 


الإدارة الإعلامية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت محافظة المهرة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: