محليات

قائد قوات الحزام الأمني بقطاع المسيمير في #لحج يتعهد بضبط وتعزيز الأمن

لحج ( حضرموت21 ) محمد عقابي




جديد داخل المقالة

تعهد العقيد “محمد علي الحوشبي” قائد قوات قطاع الحزام الأمني بمديرية المسيمير محافظة لحج حفظه الله ورعاه، بضبط وتعزيز الأمن وديمومته في عموم انحاء المديرية المترامية الأطراف.


واوضح القائد ” ابن علي الحوشبي” بان قوات الحزام الأمني ستسعى هذا العام 2021م بعون الله وتمكينه لمواصلة السير في خط تثبيت الأمن وترسيخ قواعد السكينة والإستقرار في كافة مناطق المديرية، وستعمل على تعزيز حضور السلطة الأمنية في جميع المجالات بما يضمن سيادة النظام والقانون.


وأكد قائد قوات القطاع بان مهمة النهوض بالواقع الأمني والإرتقاء به وتعزيزه، مهمة تتشارك لابد ان تتشارك فيها جميع المكونات والأطر السياسية والعسكرية والمدنية بما فيها المواطن، والوصول الى هذه المرحلة يتطلب وحدة الصف والتكاتف والتلاحم وتظافر جهود كافة القوى لدعم الخيارات والمسارات الأمنية.


ومنذ تأسيسها، نشرت قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير بمحافظة لحج عدة نقاط أمنية على مداخل ومخارج المديرية وذلك لحفظ الأمن وتأمين الحدود وحماية المؤسسات والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة، ولمكافحة الظواهر المشوهة ومحاربة مظاهر الإخلال.


ونفذت قوات القطاع خلال الفترات الماضية العديد من المهام والدوريات لمكافحة عوامل ومسببات الجريمة التي عاني منها المجتمع، كما دشنت حملات مشابهه لضبط الأمن ومنع مضايقة المواطنين والمسافرين في ممتلكاتهم وبسط الأستقرار في المعابر والممرات وخطوط السير العامة، بالإضافة الى مراقبة وحماية الشريط الحدودي بكافة جهاته من أعمال التهريب ومنع اي تسلل للعناصر الإرهابية.


وشددت قيادة قطاع الحزام الأمني بمديرية المسيمير محافظة لحج في بيان لها بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2021م، على ضرورة ان يتحلى أفرادها أمام المواطنين بالمظهر الحضاري وان تتسم تصرفاتهم تجاه المواطنين كما عهدهم الجميع سابقاً بالأخلاق والتعامل الحسن والسلوك الحميد، وان يسهموا في خلق وايجاد وتوفير بيئة ومناخ يؤكد بانهم وجدوا من أجل خدمة المواطن ولحماية أمنه وصون حقوقه وممتلكاته.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: