اخبار عدنمحليات

مدير عام البربقة يشدد على إستمرار حملة الرقابة وضبط أسعار المواد الغذائية

عدن ( حضرموت21 ) محمد القادري



أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية على إستمرار حملة الرقابة وضبط أسعار المواد الغذائية في كافة المحال التجارية بالمديرية.


جديد داخل المقالة


جاء ذلك ، خلال تواصل مكتب الصناعة والتجارة بمديرية البريقة ، حملة الرقابة على أسعار المواد الغذائية في عدد من المحال التجارية لبيع الجملة بالمديرية ، في ظل تعافي العملة المحلية أمام العملات الأجنبية ، بحضور مدير المكتب ، وسيم سيف اللصيصي.



وأشار مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، إلى أن الحملة ، والتي تاتي بناءً على توجيهات محافظ محافظة عدن ، أحمد حامد لملس ، في الحفاظ على إستقرار أسعار المواد الغذائية بعد هبوط العملات الأجنبية مؤخراً امام العملة المحلية ، مشيراً إلى أن التجار عمد في الفترة الماضية في رفع أسعار المواد الغذائية بشكل جنوني مستغلين الإرتفاع المؤقت لأسعار العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني.



دعا مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، أصحاب المحال التجارية بضرورة الإلتزام والتقيد بالنشرات السعرية لكافة المواد الغذائية الصادرة من قبل وزارة الصناعة والتجارة ، مشدداً بإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين والمتلاعبين بأسعار المواد الغذائية خصوصاً الأساسية والمرتبطة بحياة المواطنين والذي يثقل كاهلهم في هذه الظروف الإستثنائية الراهنة التي تمر بها البلد.



فيما أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ، وسيم اللصيصي ، أن الحملة تاتي للتأكد مدى إلتزام التجار بأسعار المواد الغذائية وإشهار قائمة الأسعار الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة في واجهة المحل بصورة واضحة أمام المستهلك ، داعياً المواطنين إلى التعاون في الإبلاغ الفوري عن المخالفين والمتلاعبين بالأسعار عبر الأرقام المحددة أدناه :02371311 / 776064558 / 737647523.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: