محليات

انكسار كبير للمليشيات #الحوثية في ثالث محاولة هجومية شمال #الضالع خلال الـ 24 ساعة الماضية

الضالع ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي

أفشلت وحدات من القوات الجنوبية والمشتركة في ساعة متأخرة من مساء امس الأحد ثالث محاولة هجومية خلال الـ24 ساعة الماضية كانت قد شنتها المليشيات الحوثية باتجاه قطاع باب غلق جنوبي منطقة العود.


حيث حاولت المليشيات عند الساعة الثامنة من هذا المساء شن هجوم واسع باتجاه مواقع القوات الجنوبية والمشتركة في باب غلق والجهة الغربية لجبل صامح مريس، وزجت بالعشرات من عناصرها تحت اسناد كثافة نيرانية بغية تحقيق أي تقدم، إلا أنها فشلت وتراجعت تحت وقع الضربات الموجعة التي تلقتها من قبل وحدات القوات الجنوبية والمشتركة وسط وادي و سائلة هِجار في مواجهات استمرت لأكثر من ساعتين بمختلف انواع الأسلحة، في الوقت الذي لازالت جثث البعض من عناصرها مرمية في ميدان المعركة.

جديد داخل المقالة


وكانت المليشيات الحوثية قد حاولت القيام بشن هجومين سابقين الأول في ساعة متأخرة من ليلة أمس باتجاه معسكر الجب وآخر فجر اليوم باتجاه قطاع بتار إلا أنها فشلت في جميعها من احراز أي اقدم بعد تلقيها مزيد من الخسائر المتتالية وعادت أدراجها خائبة.


تأتي هذه التطورات في ظل استمرار المليشيات الحوثية القيام بتصعيدات عسكرية في اكثر من قطاع تتمثل في بناء الخنادق الدفاعية وزراعة الألغام والعبوات وكذا مواصلة استقدام تعزيزات قتالية لعناصرها ومعداتها خوفاً من أي تقدم للقوات الجنوبية والمشتركة.

المركزالإعلاميلمحورالضالعالقتالي

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: